بطاقة التموين.. تشهد الفترة الجارية تصفية دقيقة لعدد كبير من أصحاب البطاقات التموينية، حيث تم حذف 10 ملايين مستفيدين من البطاقات التموينية ممن لا يستحقون الدعم بعد التحري عن قاعدة البيانات الخاصة بهم، كما ترددت أنباء عن حرمان من يمتلك تكييفا أو أكثر أو سيارة من الدعم.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص حقيقة الأخبار المتداولة بشأن حذف من يمتلك تكييف من البطاقة التموينية، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــــا.

هل يتسبب التكييف في حذف الأفراد من بطاقات التموين حقيقة حذف من يمتلك تكييف من البطاقة التموينية

وقال الدكتور أيمن محسب، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج «خلاصة الكلام»، المذاع على قناة «النهار»، تقديم الإعلامية «أميرة بدر»، إن الأخبار المنتشرة حول حذف المواطن الذي يملك أكثر من تكييف من البطاقة التموينية لا يوجد مجال لها من الصحة.

ونفى «محسب» الأخبار المتداولة حول حذف المواطن الذي يملك سيارة أو المواطن صاحب الاستهلاك الكبير في الكهرباء من بطاقات التموين، مؤكدًا أن القرار النهائي بشأن تحويل الدعم العيني إلى دعم نقدي لن يتم إلا بتوافق جميع القوى السياسية في المجتمع عن طريق الحوار الوطني.

وقال: «وجود تكييف في المنزل واستهلاك الكهرباء بزيادة، واستهلاك الإنترنت المنزلي، وعدد الموبايلات داخل كل أسرة، كل هذه الخطوات ستحدد مستحقي الدعم من عدمه في بطاقات التموين».

هل يتسبب التكييف في حذف الأفراد من بطاقات التموين نصائح لتجنب إيقاف البطاقة التموينية

ومن الممكن أن يحدث خطأ ما، يؤدي إلى فقد اسم الشخص، وحذفه من ضمن قائمة الفئات المستحقة من بطاقة التموين، ويرجع ذلك إلى عدم تحديثه للبيانات بشكل صحيح، لذلك يوجد عدد من النصائح التي يجب اتباعها لعدم إيقاف البطاقة التموينية أو الحذف منها، وتتمثل فى:

- التأكد من صحة البيانات المسجلة في نظام التموين.

- في حالة حدوث أي تغييرات في الظروف المعيشية، يجب تحديث البيانات الخاصة بالبطاقة التموينية.

- في حالة وجود أي استفسارات، يمكن للمواطنين التواصل مع مكاتب التموين أو الاستعلام عبر الموقع الإلكتروني.

اقرأ أيضاًشروط وخطوات الحصول على بطاقة التموين في مصر

فئات محتمل حذفها من بطاقة التموين لهذه الأسباب

لهذه الفئات.. كيفية استخراج بطاقة تموين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة التموين بطاقات التموين بطاقة التموين اضافة المواليد لبطاقة التموين اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين ايقاف بطاقة التموين إلغاء بطاقة التموين وقف بطاقة التموين من بطاقة التموين سبب ايقاف بطاقة التموين البطاقة التموینیة من بطاقات التموین بطاقة التموین تکییف فی

إقرأ أيضاً:

“ياغي” يتسبب في خسائر بقيمة 1.6 مليار دولار في فيتنام

أظهرت تقديرات أولية من وزارة الاستثمار في فيتنام، أن الإعصار ياغي، أقوى عاصفة تشهدها قارة آسيا هذا العام، كلف فيتنام نحو 1.6 مليار دولار، وتوقعت تباطؤ الاقتصاد.

وذكر تقرير، صادر عن الوزارة، أن النمو الاقتصادي في فيتنام خلال عام 2024 قد يتباطأ بمقدار 0.15 % مقارنة بتوقعات سابقة بسبب تأثيرات الإعصار.

وكانت الوزارة توقعت في السابق نموا يتراوح من 6.8 % إلى 7% هذا العام.

وأكدت بيانات لوكالة التصدي للكوارث في فيتنام أن الإعصار، الذي ضرب اليابسة في 7 سبتمبر الجاري، أدى إلى مقتل 292 شخصا على الأقل، وفقدان 38 آخرين حتى صباح اليوم.

كما غمرت الفيضانات 190 ألف هكتار من حقول الأرز، و48 ألف هكتار من محاصيل مربحة مثل الذرة، وألحقت أضرارا بنحو 232 ألف منزل في شمال فيتنام.وام


مقالات مشابهة

  • خطوات تحديث بطاقة التموين 2024
  • الصحة العالمية تحسم الجدل حول علاقة الهواتف المحمولة بسرطان المخ
  • “ياغي” يتسبب في خسائر بقيمة 1.6 مليار دولار في فيتنام
  • لو الفيزا اتسحبت منك تعمل ايه؟.. 5 خطوات لتجديد بطاقة الـATM أونلاين
  • الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم للمنضمين لمعاش تكافل وكرامة الجدد
  • هل شراء حلاوة المولد النبوي بدعة؟.. الإفتاء تحسم الجدل
  • تسهيلات جديدة من «التموين» بشأن إصدار البطاقات.. اعرفها
  • الصحة العالمية تحسم الجدل بشأن العلاقة بين الإصابة بسرطان المخ واستخدام الهاتف
  • عاجل.. مفاجأة جديدة في إضافة المواليد على بطاقات التموين
  • أسعار السلع التموينية لشهر سبتمبر 2024 علي بطاقة التموين