بوابة الوفد:
2024-09-16@14:28:11 GMT

الزمالك يهزم اية ودياً بمعسكر برج العرب

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره راية بثلاثية مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما صباح اليوم  على ملعب فندق الإقامة بمعسكر الفريق ببرج العرب.

إقرأ أيضاً..

جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية راية


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و محمود بن تايج و أحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد السيد و زياد كمال وسيف  جعفر و مهاب ياسر و سامسون أكينيولا وحسام أشرف و حازم أسامة.


جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك وسيطر لاعبوه على مجريات الأمور، وتمكن سامسون أكينيولا من تسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.
وأضاف المغربي محمود بن تايج الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يقلص فريق راية النتيجة ويسجل الهدف الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.
ومع بداية الشوط الثاني سجل حسام أشرف الهدف الثالث للأبيض، وواصل الزمالك محاولاته الهجومية لتعزيز التقدم في حين سعى فريق راية لتقليص الفارق.
وقبل نهاية اللقاء تمكن فريق راية من تسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية في السادسة والنصف مساء اليوم أمام فريق الشرطة العراقي في ختام معسكر الفريق ببرج العرب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك راية أخبار الرياضة القلعة البيضاء

إقرأ أيضاً:

تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات

حقق فريق "طلعت مصطفى" انجازاً كبيراً بفوزه بالنسخة الـ 57 من بطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات ، والتي أقيمت على مدار 10 أيام على مجمع صالات المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد بمشاركة 16 فريقاً من مختلف محافظات الجمهورية .

وحقق "طلعت مصطفى" انتصاراً كبيراً على فريق "التمويلي للمشروعات" في المبارة النهائية بنتيجة 7 / 3 .  

وخلال مشوار البطولة ، لم يخسر فريق طلعت مصطفى أي نقاط ، بل حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها ، وذلك تحت إشراف المدير الفني الكابتن فخري يعقوب ومدير النشاط الرياضي الكابتن محمد عبد الخالق ، حيث انتصر في الأدوار الأولى على فريق حديد عز بنتيجة 4 / 3 ، ومطاحن المنيا 4 / 2 ، ومياه المنوفية بهدفين مقابل لا شئ ، والعاملين بنادي الصيد بخمسة أهداف دون مقابل ، كما حقق الفوز في مباراة الدور قبل النهائي على فريق إنتاج الكهرباء بهدفين مقابل هدف .

وقام المحاسب محمد عثمان هارون رئيس الاتحاد العام للشركات ود. أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد ومدير بطولة الشركات والمستشار إسماعيل عبد الحكيم سكرتير عام الاتحاد بتوزيع الكئوس على الفرق الفائزة في الدورين قبل النهائي والنهائي .






مقالات مشابهة

  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يهزم توتنهام في عقر داره ويصعد الى المركز الثاني
  • اوجسبورج يهزم سانت باولي بثلاثية في الدوري الالماني
  • سيلتا فيجو يهزم بلد الوليد بثلاثية في الدوري الإسباني
  • الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا
  • المقاولون 2007 يحقق فوزاً ودياً على الداخلية
  • سالم الدوسري يصل للمركز التاسع بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي
  • المقاولون لمواليد 2009 يهزم البلاستيك وديا
  • بفضل عبدالله السعيد.. الزمالك يهزم الشرطة الكيني بصعوبة
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني