بوابة الوفد:
2024-09-16@14:36:31 GMT

وحيد كامل: هذه المباراة سر تعلق جماهيرالزمالك بي

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

أكد وحيد كامل ، نجم الزمالك  السابق، أنه تألق مع الفريق الأبيض ومنتخب مصر  في السبعينات، موضحا بأنه حصل على لقب أفضل جناح في الدوري المصري.

إقرأ يضأ..

جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية راية


وقال كامل في تصريحات لبرنامج "زملكاوي " مع الإعلامي محمد صبري، المذاع على قناة نادي الزمالك : "حصلت على رابع أفضل لاعب في مصر في الترتيب العام وهو إنجاز كبير".


وأضاف: "مباراة شوتنج ستارز كانت سببًا في ارتباط جماهيرالزمالك  بي بعد تألقي وصناعة أكثر من فرصة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وحيد كامل الزمالك الأبيض الدوري المصري أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك كان عليه الاهتمام بشراء أطقم جديدة للفريق، لحين توريد الزي الجديد من الشركة المسئولة عن الملابس، خصوصًا أن التشيرت الذي ظهر به الجهاز الفني ولاعبي الفريق يشبه قمصان النادي المصري البورسعيدي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هذا الامر لا يليق بالزمالك، والنادي أكبر من ذلك، وله مكانة كبيرة، ويجب الاهتمام بشكل بعثة الفريق".

شبانة ناعيًا إيهاب جلال: كان مدرب مكافح.. وصنع اسمه بعيدًا عن المجاملات شبانة: مباراة السوبر فارقة في عمر جوميز مع الزمالك

وأضاف: "القميص الذي خاض به الزمالك لقاء الشرطة الكيني كان محل جدال عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، والبعض كان يشبه القميص، بالزي الذي يرتديه نادي غزل المحلة، وتم الاعلان عنه مسبقًا".

وأكمل: "السف على قميص نادي الزمالك بهذا الشكل أمر لا يليق بالنادي مطلقًا.. ونادي غزل المحلة قام بالاعلان عن قميصه عبر السوشيال ميديا وقاموا أيضا بالسخرية من القميص الذي ارتداه لاعبو الفريق الأبيض، وهذا أمر لا يليق مطلقا".

وزاد: "الأهلي انهى المباراة وركب الطائرة وعائد للقاهرة، بينما الزمالك ما زال هناك وسيعود للقاهرة غدًا، هناك فوارق لا بد أن يتم وضعها في الاعتبار، يجب المحافظة على صورة نادي الزمالك، هناك أمور يمكن التوفير فيها بعيدا عن كرة القدم، ولا يجوز أن يكون النادي يمتلك نجومًا على رأسها زيزو ويتعامل بهذا الشكل".

وأكد: "الزمالك لعب مباراة جيدة أمام الشرطة الكيني في انطلاقة الموسم الجديد، وحقق الفريق الفوز خارج ملعبه، على عكس الموسم الماضي الزمالك خسر أمام أرتا سولار الجيبوتي وخسر بهدفين نظيفين وصعد بصعوبة رغم فوزه بالبطولة في النهاية".

وزاد: "الزمالك سيخوض المباراة في القاهرة بشكل اكثر ارتياحية، ولن يكون هناك تهاون مطلقا في تلك المباراة، والفريق لم يعود حتى الآن".

مقالات مشابهة

  • أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم
  • تونسي: الـ 7 توجع وتوقعت الوحدة يكون أفضل .. فيديو
  • محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد
  • إبراهيم عبدالخالق: الزمالك سيظهر بشكل أفضل مع مشاركة الصفقات وعودة المصابين
  • نوتنغهام يتغلب على ليفربول بهدف وحيد .. فيديو
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة
  • قرار جوميز بعد فوز الزمالك على الشرطه الكينى
  • مدرب الزمالك..الفوز على الشرطه الكينى شئ جيد
  • الزمالك يفوز على الشرطة الكيني في الكونفيدرالية
  • عاجل.. كاف يوافق على طلب الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني