أعلنت وزارة الشباب والرياضة، مد فترة التسجيل إلي 20 سبتمبر الجاري في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة في نسختها الثامنة التي تنظمها أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، والتي تستهدف الجائزة المرأة الرياضية العربية، التي حقَّقت إنجازات بارزة في المحافل الرياضية، وصاحبات البصمة في التميُّز الرياضي في مختلف مجالاته لتسع فئات.

وتتعاون وزارة الشباب والرياضة مع مجلس أبوظبي الرياضي بشأن مبادرة وجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

لمزيد من التفاصيل والتسجيل من خلال الرابط التالي:-

https://fbmwomensportsaward.ae/sports-awards-rules 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة جائزة فاطمة بنت مبارك رياضة المرأة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية مجلس أبوظبي الرياضي فاطمة بنت مبارک

إقرأ أيضاً:

الكويت ولبنان يتفوقان في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لطائرة السيدات

مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة نيلا الأحبابي تتألق في افتتاح كأس فاطمة بن مبارك لطائرة السيدات انطلاق كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لكرة الطائرة للسيدات

يلتقي القلمون اللبناني وفتيات العيون الكويتي، اليوم، في لقاء حسم صدارة الدور الأول، ضمن بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات، التي تقام في مقر الأكاديمية، برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، وبتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات.
ونجح القلمون وفتيات العيون في حصد الفوز الثاني، بعد تفوقهما على فريقي أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة، و6 أكتوبر المصري بثلاثة أشواط على التوالي.
وتفوق القلمون على فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة، بواقع 25-11، و25-18، و25-19، فيما حقق فتيات العيون الفوز على 6 أكتوبر 25-16 و25-20 و25-18.
وأسفرت الجولة الأولى، عن فوز القلمون وفتيات العيون على 6 أكتوبر، وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة، بالنتيجة نفسها «3 -1»، ليلتقي ممثل الإمارات مع الفريق المصري، اليوم، بهدف إنهاء الدور الأول في المركز الثالث.
وفي ضوء نتائج الجولة الثالثة التي تقام اليوم، يتم حسم ترتيب الفرق، من أجل تحديد المواجهات التي تقام في نصف النهائي، غداً، ويلتقي فيها صاحب المركز الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث.

مقالات مشابهة

  • بتوجيهات فاطمة بنت مبارك ..أبوظبي تستضيف “المؤتمر الدولي لصحة المرأة اللاجئة في ظل التغير المناخي ” مطلع أكتوبر
  • الشباب والرياضة توزع 15 ألف قطعة ملابس ووأدوات مدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا
  • مصطفى عمار: نعيش فترة كروية مميزة.. والرياضة المصرية بخير
  • كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لطائرة السيدات تترقب «البطل»
  • توصيات مهمة بشأن موازنة الشباب والرياضة والأكاديمية الوطنية للتدريب للعام الجديد
  • «الشباب والرياضة» تنظم ندوة «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر»
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة
  • وزارة الشباب والرياضة تُدشن مكتب شباب الجنوب على هامش الاحتفال بيومه العالمي
  • الكويت ولبنان يتفوقان في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لطائرة السيدات
  • جائزة دبي للقرآن تحتفل بختام مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك