أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام مالكة مكتبة كائنة بدائرة قسم شرطة كفر الدوار بالبحيرة، ببيع العديد من الكتب الروائية والأدبية المقلدة والمنسوخة دون فواتير شراء أو تصريح من أصحاب الحقوق المادية، وكذلك كتب دراسية خارجية دون تصريح من الجهات المعنية بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، تم استهداف المكتبة وضبط المدير المسؤول، وعُثر على 1400 نسخة لكتب روائية وأدبية مختلفة وكتب دراسية خارجية دون الحصول على تصريح من الجهات المعنية وأصحاب الحقوق الأدبية.

وبمواجهته أقر بارتكابه المخالفات المشار إليها بالاشتراك مع مالكة المكتبة بقصد تحقيق أرباح مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ضبط وزارة الداخلية الداخلية مباحث المصنفات

إقرأ أيضاً:

أميركا تعلّق على تصريح بوتين بشأن حرب مع الناتو

علّقت الولايات المتحدة، الجمعة، على تصريحات أدلى بها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الخميس، بشأن حرب محتملة مع حلف شمال الأطلسي (الناتو).
وقال البيت الأبيض إن هذه التصريحات "بالغة الخطورة".
وأكدت كارين جان-بيار المتحدثة باسم البيت الأبيض، في تصريح لصحافيين، إن "ذاك النوع من الخطابات بالغ الخطورة"، وذلك قبيل اجتماع بين الرئيس جو بايدن ورئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر بشأن السماح لكييف باستخدام أسلحة بعيدة المدى على أهداف داخل روسيا.
كان بوتين اعتبر أن حلف شمال الأطلسي سيكون منخرطا في حرب مع موسكو إذا سمح لأوكرانيا باستخدام صواريخ بعيدة المدى ضد أراض روسية.
بدوره، حذّر مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، الجمعة، من أنه إذا سمحت الدول الغربية لأوكرانيا بتنفيذ ضربات بعيدة المدى داخل روسيا، فإن دول حلف شمال الأطلسي (الناتو) "ستكون في حرب مباشرة مع روسيا".
وقال نيبينزيا لمجلس الأمن الدولي "الحقيقة أن حلف شمال الأطلسي سيكون طرفا مباشرا في أعمال قتالية ضد قوة نووية.. أعتقد أن عليكم ألا تنسوا هذا وأن تفكروا في العواقب".

أخبار ذات صلة البيت الأبيض يرد على تحذيرات من حرب مع روسيا روسيا تحذّر حلف الناتو من "حرب مباشرة" معها المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • خارجية النواب: قانون الإجراءات الجنائية دستور مصغر لمصر
  • «خارجية النواب» تثمن دعوة «النواب» لفتح النقاش المجتمعي حول «الإجراءات الجنائية»
  • «بيغيروا بيانات العملاء».. سقوط عصابة تزوير المحررات الرسمية في قبضة الأمن
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالقاهرة
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية
  • منال عوض: ننسق مع الوزارات المعنية ومحافظ الشرقية لمتابعة حادث قطاري الزقازيق
  • ضبط حداد بتهمة إدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالبحيرة
  • ضبط شخص يدير ورشة لتصنيع الأسلحة غير المرخصة بالبحيرة
  • النائب أحمد مهنى يكتب: حرية المشاركة
  • أميركا تعلّق على تصريح بوتين بشأن حرب مع الناتو