اجتماع مهم لقوى تشرين لاتخاذ موقف من إعادة الثورة مجدداً.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي تظاهرات ثورة تشرين حكومة السوداني قوى تشرين

إقرأ أيضاً:

مدرب «أطفال الكهف» في تايلاند يظهر مجددا.. ماذا حدث له؟

عاد إيكابول تشانثاونج، مدرب «أطفال الكهف» بتايلاند من جديد،  إلى الواجهة بعد نحو 6 سنوات من الحادث الذي تعرض له و12 من فريقه داخل أحد الكهوف، وبقاءه لمدة 18 يوما داخل كهف «ثام لوانج» غمرته المياه في شمال تايلاند، وهذه المرة غمرت مياه الفيضانات بسبب المياه المتدفقة من الجبال ونهر ساي المتدفق عبر الحدود في 10 سبتمبر الجاري، في أعقاب الأمطار الغزيرة التي جلبها «إعصار ياجي» القوي، الذي ضرب فيتنام وميانمار ولاوس المجاورتين لتايلاند، منزله وبقاءه لمدة يومين على سطح المنزل.

واضطر إيكابول تشانثاونج، إلى قضاء ما يقرب من يومين على سطح منزله بتشيانج راي، شمال تايلاند، الذي غمرته المياه نتيجة الفيضانات التي تعرضت لها تايلاند خلال الأيام الماضية، وقال عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مزودًا القصة بمقطع فيديو تم تصويره بهاتف، إلى أن بلاده تتعرض للفيضانات كل عام خلال موسم الأمطار، وعادة ما يتمكن المواطنون من مغادرة المنزل ثم نعود بسرعة بمجرد انحسار المياه. 

وأضاف مدرب «أطفال الكهف»، إنّ الفيضانات هذه المرة كانت مختلفة هذه المرة، مشيرا إلى ارتفاع المياه بسرعة كبيرة وفي البداية، صعد 5 من المنزل إلى الجزء الخلفي من شاحنة صغيرة، على أمل ألا ترتفع المياه عن جوانبها.

مدرب «أطفال الكهف» على سطح منزله لمدة يومين

وأشار تشانثافونج، إلى ارتفاع المياه بسرعة كبيرة لدرجة أن الشاحنة غمرت المياه في بضع دقائق والاضطرار إلى الانتقال إلى سطح المنزل.

وتابع مدرب «أطفال الكهف»، بأنّه أمضى ليلتين على السطح، وبعد ذلك تم إنقاذه، وعائلته والجيران على متن قارب، وفق لما ذكرته وكالة أنباء «ريا نوفوستي» الروسية.

وفي 23 يونيو من العام 2018، حوصر إيكابول تشانثاونج مدرب فريق «مو با» و12 من لاعبيه الأطفال تتراوح أعمار الأطفال بين 11 عاما و17 عاما، في عمق كهف بعدما تهاطلت أمطار غزيرة فأغرقت الكهف وسدت مخارجه.

ضجت وسائل الإعلام التايلاندية والعالمية، بالحادث الذي استمر نجو أسبوعين، حتى تم إنقاذ المدرب والأطفال فيما عمل 90 غواصا، 40 من تايلاند و50 من دول أخرى في عمليات البحث والإنقاذ، وشهدت المهمة وفاة أحد المنقذين ويدعى سامان كونان ، الذي عمل عنصرا سابقاً من القوات البحرية الخاصة، وفق لما ذكرته صحيفة «الشرق الأوسط».

مقالات مشابهة

  • آيت نوري يصاب مجددا ومهدد بالغياب شهرا كاملا !
  • مجدداً.. نتنياهو يهدد بطرد وزير الدفاع لمعارضته الهجوم الموسع على لبنان
  • بسبب لبنان.. نتنياهو يُهدد مجددا بطرد غالانت
  • ترامب يتعرض مجدداً لحادث إطلاق نار
  • ادعى والده ضد ابن خاله بجرم خطفه.. وقوى الامن تعمم صورته
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • مدرب «أطفال الكهف» في تايلاند يظهر مجددا.. ماذا حدث له؟
  • شبح الغولاغ يطارد الروس مجددا
  • رباعية الخلاص مجدداً
  • اجتماع لجنة الأمن بمحلية السلام يناقش موقف توفير السلع الاستهلاكية والوقود