لقد اختفت أجهزة تلفاز باناسونيك من السوق الأمريكية لأكثر من عقد من الزمان، وهو أمر غريب لأن الشركة تصنع أشياء جيدة. على أية حال، انتهى الكابوس الوطني.

 أصدرت شركة الإلكترونيات اليابانية العملاقة للتو مجموعة من أجهزة التلفاز الجديدة للعملاء في الولايات المتحدة.

تنقسم الإصدارات إلى خطين من شاشات OLED وخط آخر من أجهزة تلفاز Mini-LED.

تتراوح أحجام أجهزة التلفاز من 55 إلى 85 بوصة وقد تم تصميمها وتطويرها جميعًا في اليابان. وكما هو متوقع، تتميز جميع أجهزة التلفاز بدقة 4K، لعرض "جودة الصورة المتميزة" من باناسونيك.

تعاونت باناسونيك أيضًا مع أمازون لهذه الشاشات. يأتي كل طراز مزودًا بـ Fire TV مدمجًا. من المحتمل أن هذه الشراكة منحت باناسونيك طريقة سهلة لإضافة واجهة مستخدم صديقة لأمريكا إلى المزيج، حيث كانت الشركة غائبة عن هذه الشواطئ لمدة عشر سنوات.


لماذا العودة الآن؟ تقول الشركة إنها "دفعتها إلى العودة إلى الولايات المتحدة إيمان قوي بالطلب غير المُلبى على أجهزة التلفاز التي تنتجها، وخاصة بين المستهلكين الذين يسعون إلى الحصول على أعلى جودة ممكنة للصورة". هذا مجرد كلام فارغ من الشركة، ولكن السبب الحقيقي ربما يكون كلمة واحدة تتناغم مع "الأموال الطائلة". فالولايات المتحدة سوق ضخمة.

على الرغم من غياب أجهزة التلفاز التي تنتجها باناسونيك لمدة عشر سنوات، إلا أن الشركة حافظت على وجود نشط في أمريكا. فهي تبيع مجموعة من الكاميرات المستقلة المحترمة وتبني مصنعًا عملاقًا لبطاريات السيارات الكهربائية في كانساس.

أجهزة التلفاز الجديدة التي تنتجها الشركة متاحة للطلب الآن، على الرغم من أنه يبدو أن الشحنات لن تخرج حتى 16 سبتمبر. وتتراوح الأسعار من 1300 دولار إلى 3200 دولار، حسب الطراز والحجم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة التلفاز

إقرأ أيضاً:

العكاري: للأسف تركة المحافظ السابق والأخطاء الفادحة التي ارتكبتها تحتاج إلى مراجعة دقيقة

ليبيا – علق عضو لجنة تعديل سعر الصرف مصباح العكاري، على إعلان الإدارة الجديدة للمصرف المركزي، المكلّفة من المجلس الرئاسي إطفاء الدين العام بالكامل.

العكاري وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،قال:”الدين العام أصبح صفر،وعجز النقد الأجنبي أصبح 2.7 مليار بدلا من 9 مليار دولار في أقل من شهر”،مؤكدا أن كل ما ذكر أعلاه صحيح،متسائلا:” لماذا المحافظ السابق كان يصدر أرقام مغلوطة؟”.

وتابع العكاري حديثه:”سوف أضيف لكم رقم آخر مخيف،هل مازلتم تتذكرون كارثة 2017 عندما وصل الدولار إلى 14.5 دينار بالصك و 9.5 دينار كاش يومها كان إعلام البنك المركزي تحت قيادة المحافظ السابق يقول إن السبب الرئيسي لتلك الارتفاعات هو طباعة العملة في روسيا،والانفاق الموازي لكن الحقيقة التي لا لبس فيها هي أن ما طرحه البنك المركزي من دولارات في تلك السنة لا يتماشى مع حاجة السوق في حدوده الدنيا، والمبلغ الذي عرضه البنك المركزي حسب تقرير ديوان المحاسبة 2017 صفحة 41 لم يتعدى الـ 9 مليارات دولار على الرغم من أن عائدات النفط في تلك السنة تجاوزت الـ 14 مليار دولار”.

وواصل حديثه:” للأسف لأن في تقرير البنك المركزي أنه انفق 15 مليار دولار، كيف يكون الفرق بين تقرير ديوان المحاسبة والمركزي 6 مليارات لكن الحقيقة عكسها السوق الموازي”.

وأكمل حديثه موضحا :” لو أن البنك المركزي يومها طرح 15 مليار دولار فعلاً ما كان الدولار في السوق الموازي ليتجاوز الـ 5 دنانير”.

وانهى العكاري حديثه:”للأسف تركة المحافظ السابق والأخطاء الفادحة التي ارتكبتها في حق الأمة الليبية تحتاج إلى مراجعة دقيقة”.

 

مقالات مشابهة

  • العكاري: للأسف تركة المحافظ السابق والأخطاء الفادحة التي ارتكبتها تحتاج إلى مراجعة دقيقة
  • ارتفاع أسعار النفط في التعاملات الآسيوية.. توقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • الحرب التجارية تعود بين أمريكا والصين.. كيف ستتأثر السيارات الكهربائية؟
  • عمرو الفقي: الشركة المتحدة لديها شراكات كثيرة ومنصات إعلامية بالسعودية ودبي
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • تحرير 157 مُخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • بلومبيرج الأمريكية: المفاوضات التي تقودها الأمم المتحدة فشلت في حل أزمة المركزي
  • الولايات المتحدة تسمح بإضافة وظيفة إلى أجهزة آير بودز تحوّلها لأدوات مساعدة للسمع