الوطن:
2024-09-16@14:21:58 GMT

آية سماحة تحتفل مع عائلتها بنجاح مسلسل عمر أفندي (صور)

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

آية سماحة تحتفل مع عائلتها بنجاح مسلسل عمر أفندي (صور)

بعد انتهاء مسلسل عمر أفندي حرصت عائلة الفنانة آية سماحة، بطلة المسلسل، على مشاركتها الفرحة بالنجاح والظهور معها عبر صور شاركتها الأخيرة على صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، وذلك لأن أسرتها كان لها دور كبير في دعمها، على رأسهم زوجها المنتج محمد السباعي شقيق الفنانة ناهد السباعي.

أحدث ظهور لشقيق الفنانة آية سماحة

شاركت الفنانة آية سماحة صورًا لأسرتها في الساعات الماضية عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، على رأسهم شقيقها محمد سماحة، وعلقت «طفلي الذي لم يعد طفلا بعد الآن» وهو بعيد عن الأضواء ولا يظهر معها إلا نادرا.

ونشرت آية سماحة صورة أخرى تجمعها بالأسرة وكان معها شقيقتها منة سماحة، التي سارت على خطاها ودخلت مجال التمثيل، وتظهر معها في عدد من الصور التي تنشرها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وكانت الفنانة آية سماحة قد نشرت من قبل صورة لعائلتها مع فريق عمل مسلسل عمر أفندي للاحتفال بالحلقة الأخيرة، وكتبت: «أحب كل واحد منكم.. تجمع عمر أفندي، شكرا لليوم الجميل وعلى الزهور».

نهاية مسلسل عمر أفندي

وكانت نهاية مسلسل عمر أفندي عكس ما توقع الجمهور الذي تمنى بقاء أحمد حاتم مع آية سماحة في الماضي، وحملت الحلقة الأخيرة مفاجآت غير متوقعة بعد مرور ماجي من السرداب وظهورها في عالم الأربعينيات، ورؤية علي زوجها وهو الفنان أحمد حاتم، وهو ما زينات في رقصة المطر، ثم عاد إلى عالمه في الحاضر، وبعد فترة من الزمن عاد أحمد حاتم لـ زينات في الماضي ليفاجئ أنها لا تعلم عنه شيئًا وأن السرداب عاد به إلى عام 1942 بدلًا من عام 1943 الذي دارت فيه أحداث المسلسل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: آية سماحة مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم الفنانة آیة سماحة مسلسل عمر أفندی

إقرأ أيضاً:

نقابة الموسيقيين تنعى الفنانة ناهد رشدي

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، الفنانة ناهد رشدى، والتى رحلت عن عالمنا صباح اليوم، وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

لسبب صادم.. هؤلاء الأشخاص يجدون صعوبة في فقدان الوزن (ما القصة؟) وفاة ناهد رشدي

أطلق الجمهور اسم "سنية" بنت المعلم عبد الغفور البرعي، على الراحلة ناهد رشدى وذلك بسبب ارتباطهم الشديد بشخصية سنية التي قدمتها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مع الراحل نور الشريف وعبلة كامل.

لعبت الراحلة ناهد رشدي العديد من الأدوار حيث شاركت فيما يقارب الـ200 عمل، وقدمت شخصية والدة ام الشهيد احمد المنسي في مسلسل الاختيار عام 2020، وشاركت كبار النجوم في مسلسلات ارابيسك وساكن قصادي وهوانم جاردن سيتني وتمضي الايام وواحة الغروب وغيرها من الاعمال المتميزة

مقالات مشابهة

  • 7 معلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي.. شارك في مسلسل «الحشاشين»
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • نقابة الموسيقيين تنعى الفنانة ناهد رشدي
  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • وصول جثمان «عائشة نور» إلى منزل عائلتها غرب تركيا (فيديو)
  • بعد وفاتها عن عمر يناهز 68 عاما.. من هي الفنانة ناهد رشدي؟
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)