كتب- محمد سامي:

يُجري الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، زيارة لمحافظة الفيوم، اليوم، حيث يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم.

ومن المقرر أن يتفقد وزير التموين موقع المستودع الاستراتيجي التابع لجهاز تنمية التجارة بمنطقة دمو.

كما تشمل الزيارة تفقد بعض المواقع، منها مطاحن وصوامع مصر الوسطى، ومعرض أهلًا مدارس بشارع أحمد شوقي، والمجمع الاستهلاكي التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع بطل السلام، وتفقد فرع جملة بطل السلام التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة، كما تشمل الزيارة عقد اجتماع مع أعضاء الغرفة التجارية بالفيوم، وافتتاح مركز الخدمة المطور بمديرية التموين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان شريف فاروق محافظة الفيوم وزير التموين أحمد الأنصاري محافظ الفيوم

إقرأ أيضاً:

السامعي يتفقد نزلاء الإصلاحية المركزية ودار الأحداث بتعز

واستمع عضو السياسي الأعلى ومعه وكيل نيابة السجون القاضي إسماعيل الفقيه ومدير مكتب هيئة الزكاة بتعز شوقي المغلس ومدير أمن المحافظة العميد أحمد مداعس ومدير الاصلاحية المركزية أحمد محمود، من القائمين إلى شرح عن أحوال النزلاء ومستوى الرعاية الصحية والمعيشية المقدمة لهم في الإصلاحيات.

وأكد السامعي الحرص على تفقد أحوال نزلاء الإصلاحيات، والعمل على توفير احتياجاتهم، خاصة متطلبات الرعاية الصحية والعلاجية.

ولفت إلى أنه تم التنسيق مع أحد مستشفيات المحافظة لإجراء الفحوصات اللازمة والتدخلات الجراحية على نفقة مكتب هيئة الزكاة بتعز الذي يقدّم الرعاية والدعم للنزلاء.

فيما أوضح مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة المغلس، أن الهيئة ستستمر في تنفيذ مشاريع تحسين الوضع الصحي للنزلاء الذين يستحقون الاهتمام والرعاية.

وأشار إلى أنه تم النزول إلى دار الأحداث بمديرية صالة لتوزيع مواد غذائية للنزلاء، مؤكداً أن الزيارات تأتي ضمن مشاريع الإحسان التي تنفذها هيئة الزكاة بأكثر من 10 مليارات ريال احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ.

مقالات مشابهة

  • السيسي يقبل رأس الدكتور أحمد عمر هاشم خلال احتفالية المولد النبوي (شاهد)
  • الدكتور سلامة داود يشارك في الملتقى الثامن لخريجي الأزهر في إندونيسيا
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نحيب العسكرية
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نجيب العسكرية
  • وزير التعليم يجتمع مع مديري مدارس النيل الدولية لبحث تطوير المنظومة
  • وزير التعليم: تطبيق أعلى المعايير في البرامج التدريبية لمعلمي مدارس النيل الدولية
  • وزير التربية والتعليم يجتمع مع مديري مدارس النيل الدولية
  • السامعي يتفقد نزلاء الإصلاحية المركزية ودار الأحداث بتعز
  • في غضون ساعات قليلة.. سقوط رجل القانون قاتل شقيقته في قيضة أمن الفيوم
  • وزير الإعلام يتفقد التجهيزات الإعلامية في ساحة ميدان السبعين