أعرب لوتشيانو سباليتي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم، عن سعادته برد فعل فريقه أمام منتخب فرنسا في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأولى ببطولة دوري أمم أوروبا.

وقلب المنتخب الإيطالي تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه المنتخب الفرنسي إلى فوز 3 / 1، حيث سجل برادلي باركولا الهدف الأول للمنتخب الفرنسي بعد مرور أقل من 15 ثانية على بداية اللقاء، قبل أن يقلب المنتخب الإيطالي الطاولة بتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق فيديريكو ديماركو في الدقيقة 30 وديفيد فراتسي في الدقيقة 51، وجياكومو راسبادوري في الدقيقة 74.

وقال سباليتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإيطالي لكرة القدم: "رد فعل الفريق ككل عقب تلقينا الهدف الأول كان هو مفتاح الفوز بالمباراة".

وأضاف: "جلب الجميع القوة والهدوء الصحيحين للقيام بما كان علينا فعله".

وتابع: "كان من المهم أن نبقى في المباراة بعد الخطأ وأن نضاعف قوتنا الذهنية".

وأكد: "بالإضافة للأهداف، كان لدينا بعض اللحظات التي قدمنا فيها عرضا جيدا، كنا عمالقة مثل منافسنا. اللاعبون قاموا بعمل جيد للتكيف مع أجواء المباراة، قاتلوا وقدموا كل ما عندهم لتقديم عرض رائع أمام منافس قوي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب فرنسا دوري أمم أوروبا المنتخب الإيطالي المنتخب الفرنسي سباليتي

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك..الفوز على الشرطه الكينى شئ جيد

أبدى أحمد مجدي المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رضاه التام عن نتيجة مباراة فريقه أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية، والتي فاز فيها أبناء ميت عقبة بهدف دون رد..

وقال أحمد مجدي في تصريحات عقب اللقاء:" مستوى الشرطة الكيني لم يفاجئنا لأننا تابعنا الفريق جيداً، ونعلم إمكانيات لاعبي المنافس، ونجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار الأفريقي وحققنا الهدف المطلوب".
وتابع قائلاً:" أمر جيد أن نحقق الفوز خارج الديار لاسيما وأنها المباراة الأولى للفريق في الموسم الجديد".

وأوضح المدرب العام أن الفريق حقق نتيجة إيجابية في ظل الظروف الجوية الصعبة، وشدد على أن سيف الجزيري وناصر ماهر قدما المطلوب منهما في الشوط الأول قبل استبدالهما في بداية الشوط الثاني، مضيفاً أن الجهاز الفني دفع بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي للاستحواذ على الكرة بصورة أكبر.
وحقق  فريق الزمالك فوزاً غالياً على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • ملخص أهداف مباراة نانت وستاد ريمس في الدوري الفرنسي
  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • مدرب شباب بلوزداد يكشف أسباب الخسارة أمام الجمارك البوركينابي !
  • ميلان يقسو على فينيزيا برباعية في الدوري الإيطالي
  • ميلان يقسو على فينزيا برباعية في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • الدوري الإيطالي.. ميلان يقضي على فينيسيا في الشوط الأول برباعية نظيفة
  • هدف خيسوس نافاس يمنح إشبيلية الفوز الأول في الدوري الإسباني أمام خيتافي
  • مدرب الزمالك..الفوز على الشرطه الكينى شئ جيد
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي