يعمل مسئولو النادي الأهلي، على إنهاء إجراءات السفر إلى السعودية لخوض بطولة السوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، بالمملكة العربية السعودية.

الأهلي يعمل على إنهاء إجراءات السفر إلى السعودية

يقوم الجهاز الإداري بإنهاء إجراءات السفر وحجز فندق الإقامة وغيرها من ترتيبات الرحلة، وينوي الأهلي السفر إلى السعودية يوم 24 سبتمبر الجاري.

من ناحية أخرى،  بدأ مسئولو النادي الأهلي مخاطبة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة، من أجل الحصول على موافقة المسئولين لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير القلعة الحمراء.

الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني بكينيا، على أن يخوض مباراة الإياب على استاد القاهرة، في بداية قوية للفريق بالموسم الجديد وفي رحلة الدفاع عن اللقب المفضل لجماهيره والمتوج به في آخر نسختين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اجراءات السفر الجهات المعنية الجهاز الإداري السوبر الأفريقي المملكة العربية السعودية انهاء اجراءات بطولة السوبر الأفريقي نادي الأهلي الزمالك السعودية السفر إلى السعودیة

إقرأ أيضاً:

جهاز الزمالك يراقب الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

تواجد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في مدرجات ملعب مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، اليوم الأحد.

وحرص جوميز على متابعة مباراة الأهلي ضد جورماهيا من ملعب المباراة لدراسة المارد الأحمر قبل المواجهة التي ستجمع القطبين في كأس السوبر الإفريقي، والمقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر الجاري.

ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على مضيفه الشرطة الكيني بهدف دون رد، سجله عبد الله السعيد، في المباراة التي أقيمت عصر الأمس في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الYفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.

بينما حقق الأهلي الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يحمل المارد الأحمر لقبها.

مقالات مشابهة

  • “العربية أبوظبي” تتعاون مع “مُرافق” لإطلاق خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل”
  • «العربية أبوظبي» تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل
  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي
  • نجم الأهلي السابق: يحيى عطية الله صاحب شخصية وفرص الأحمر أكبر من الزمالك في السوبر
  • موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • جهاز الزمالك يراقب الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية
  • من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟
  • عمر فرج يعلق على مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي