بوابة الفجر:
2024-09-16@14:24:23 GMT

دينا تتصدر تريند "جوجل"..تعرف على السبب

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

تصدر إسم الفنانة دينا تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامجها الجديد "اسمع من دينا"، الذي يعرض عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكانت هذه التصريحات حول سر رشاقتها وشبابها، ويعرض لكم "الفجر الفني" أبرز تلك التصريحات.

أبرز تصريحات دينا

 

بدأت دينا حديثها بسؤال الناس المحير، وهو:" إنتِ كبرتي، ليه ما بيبانش عليكي الكبر؟"، مشيرة إلى أن تلك الأسئلة تضعها في حيرة.

تصريحات دينا عن رشاقتها

 

وكشفت دينا عن سر رشاقتها وشبابها:" ما نمتش ولا مرة ووشي عليه مكياج. دايمًا بحط كريم الصبح وبالليل، وعمري ما استحميت من غير ما استخدم كريم مرطب لجسمي، وبلعب رياضة أو برقص يوميا، وطول عمري بعمل الصيام المتقطع وأنا عندي 15 سنة، وباكل مرة واحدة في اليوم ".

 

واختتمت دينا حديثها قائلة: "قدرت أحافظ على نفسي ووصلت لسن معين وأنا محافظة على شكلي وصحتي. مش بزعل لما بيقولوا إني كبرت، لأنها الحقيقة ومش مضايقاني، ويا رب كلكم توصلوا لعمري وتكونوا زيي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامجها الجديد الفنانة دينا تريند جوجل دينا

إقرأ أيضاً:

إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل

تصدر اسم الفنانة إيمي سمير غانم، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت خوضها السباق الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل "حق آدم"، وهذا اسم مؤقت للعمل لحين إستقرار صناع العمل على الاسم النهائي، ويشارك معها بطولة هذا العمل الفنان حسن الرداد.

آخر أعمال إيمي سمير غانم

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم الفنية، كانت مسرحية "التلفزيون"، الذي تم عرضها مؤخرًا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، وتدور أحداث المسرحية حول زوجين يجد تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

 

فيلم "بلوموندو"

 

ومن آخر أعمالهم في السينما، كان من خلال فيلم " بلوموندو"، الذي تم إنتاجه في عام 2023، وظهرت “إيمي” ضيفة شرف في العمل، ويدور العمل حول الشاب الثلاثيني (بلوموندو)، والذي يستغل سفر زوجته للولادة ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، ولكن سريعًا تتزايد أعداد الحضور ويخرج الأمر عن السيطرة.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل