يدرس مسؤولو الأهلي الموافقة على عرض نادي الحزم السعودي لاستعارة اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الفريق لمدة موسم.

إقرأ أيضاً..

زواج نجم الأهلي أكرم توفيق للمرة الثانية.. أول صورة لها في أحضانه (من هي؟)

وأبدى كهربا رغبته في الرحيل لخوض تجربة جديدة خارج مصر بعد تجربته السابقة مع الاتحاد السعودي بجانب اللعب في الدوري السويسري مع لويزيرن وجراسهوبرز.

وأكد اللاعب التزامه بعقده مع الأهلي ورحيله حال موافقة إدارة القلعة الحمراء وطالب بتحديد مصيره مع الفريق خاصة أن المدرب السويسري مارسيل كولر لا يراه ضمن أولوياته في خط الهجوم ويعتمد على الفلسطيني وسام أبو علي بصفة أساسية كما طلب ضم مهاجماً جديداً.

واستطلع مسؤولو الأهلي رأي كولر بشأن رحيل كهربا وهو ما وافق عليه المدير الفني بشرط انضمام لاعب بديل في خط الهجوم ويكون أجنبياً وهو ما طلبه في وقت سابق.

وقام الأهلي بقيد المهاجم الصاعد سمير محمد صاحب الـ21 عاماً بناء على طلب كولر ضمن الخماسي المقيد تحت السن بجانب تجربة طاهر محمد طاهر في مركز رأس الحربة لحين ضم مهاجم جديد.

وفي الوقت ذاته ، جدد مسؤولو الأهلي التفاوض لضم اللاعب مصطفى أشرف نجم خط وسط بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بعد فشل صفقة التونسي محمد علي بن رمضان نجم فرينكفاروزي المجري.

ورفض كولر قيد اللاعب رامز حفظ الله الذي انضم لفريق الشباب في الموسم الماضي ورحل مع باقي عناصر فريق الشباب بعد تحديد 5 لاعبين فقط للقيد بقائمة الفريق الأول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الحزم السعودي محمود عبد المنعم كهربا كهربا أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي

أكد رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية، أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يعيش أفضل فتراته الفنية مع القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

ويلتقي فريق الزمالك مع فريق الاهلي، يوم 27 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الافريقي.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. وشيكابالا لاعب كبير تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبدالعال خلال تصريحات تلفزيونية: أتمنى مشاركة محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك أساسيا في مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي لأنه الأفضل فنيًا في الفترة الحالية.

وتابع عبدالعال: تغييرات جوميز مدرب فريق الزمالك أمام الشرطة الكيني غير مفهومة ولكن الفريق حقق الهدف المطلوب من المباراة.

مقالات مشابهة

  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • الأهلي يحذر لاعبيه من أسلحة جورماهيا.. وجلسة "كولر" تعيد آمال "كهربا"
  • كولر يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة جورماهيا في أبطال إفريقيا
  • ماريانو يدرس عرض فلامينغو