بوابة الفجر:
2024-09-16@14:11:45 GMT

حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT


كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نادي برشلونة الإسباني بقيادة خوان لابورتا، لم يتخلي عن حلم التعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا.

وأشارت التقارير، إلى أن النادي الكتالوني سيعود مجددًا لمحاولة التعاقد مع نيكو ويليامز خلال فترة الانتقالات الصيفية 2025.

آخر تطورات عودة نجم برشلونة من الإصابة على رأسهم النصر واليونايتد.

. 4 أندية تتنافس على ضم نجم فرنسا في صفقة مجانية

وقال الصحفي الإسباني ماتيو موريتو:": قد تعود قضية نيكو ويليامز إلى الظهور في وقت لاحق، حيث لا يزال برشلونة مهتمًا بضم اللاعب، الصفقة لم تتم في الميركاتو الماضي بسبب التمويل والتفضيل الشخصي، لذلك اختار ويليامز البقاء، معربًا عن حماسه للعب مع بيلباو في أوروبا".

وأضاف:"لا يزال برشلونة خيارًا في الصيف المقبل، بالإضافة إلى العروض التي قدمت للاعب من جانب تشيلسي وآرسنال وأستون فيلا، إلا أنه فضل البقاء مع بيلباو هذا الموسم".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نیکو ویلیامز

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2024-2025.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني بث مباشر

وبعد مرور 4 جولات يعتلي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، ولا يوجد فريق قادر على اللحاق به في هذه المرحلة، لكنه يسعى للابتعاد بالصدارة بعيدا عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ولعب برشلونة 4 مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن، فاز في 3 منها بنتيجة واحدة (2-1) على كل من فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فاليكانو، في حين تفوق في الجولة السابقة على بلد الوليد بسبعة أهداف دون رد.

جيرونا الذي قدم لوحة فنية رائعة في الموسم الماضي، نجح في تحقيق فوزين فقط هذا الموسم أمام أوساسونا وإشبيلية، وخسارة من أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-1.

مباراة الليلة ستكون رقم 13 بين برشلونة وجيرونا، حيث تمكن البارسا من تحقيق الفوز في 7 مواجهات مقابل 3 لأصحاب الأرض، في حين انتهت مواجهتان بالتعادل.

ويتذكر جمهور برشلونة واحدة من المواجهات الأكثر قوة في السنوات الأخيرة بين الفريقين، على ملعب مونتيلفي، وتحديدا في الدور الثاني من الدوري الإسباني، والتي خسرها البلاوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

مهمة صعبة للبارسا بقيادة فليك، لكن زملاء روبرت ليفاندوفسكي يدركون أن موقعة ملعب مونتيلفي ستحتاج لتقديم المزيد من الجهد، حيث تقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

وتبدأ مباراة برشلونة ضد جيرونا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وهو نفس الموعد بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مدرب برشلونة يتغزل في التحكيم الإسباني
  • برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يقسو على جيرونا برباعية في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • مدير فيورنتينا يكشف سبب فشل ضم نجم برشلونة