أعلنت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات الناخبات والناخبين الذين لا يحوزون المالية العالم على بطاقة الناخب، أنه بإمكانهم ممارسة حقهم الانتخابي بمناسبة الانتخابات الرئاسية المسبقة ليوم 7 سبتمبر 2024.

وأشارت الشلطة إلى أنه بإمكان المواطنين الإنتخاب عبر مكاتب التصويت المسجلين بهم. من خلال تقديم وثيقة اثبات هويتهم بطاقة التعريف الوطنية أو رخصة السياقة أو جواز السفر).

وبغية التعرف على مركز ومكتب التصويت المسجل به، يمكن للناخب التحقق من تسجيل اسمه في القائمة الانتخابية الخاصة ببلديته، من خلال الولوج إلى المنصة الالكترونية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات “أين أنتخب” عبر الرابط الآتي:
https://services.ina-elections.dz/orientation

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

جولة ترويجية لسياحة عجمان في دول “رابطة الدول المستقلة” لتعزيز القطاع

بدأ وفد من دائرة التنمية السياحية في عجمان، أمس السبت، جولة ترويجية في دول رابطة الدول المستقلة، تستمر حتى 21 سبتمبر الجاري، بهدف تعزيز التعاون مع ممثلي القطاع السياحي في كازاخستان وأوزبكستان وأذربيجان، وجذب المزيد من السياح إلى إمارة عجمان.

وتشمل الجولة الترويجية للوفد الذي يترأسه سعادة محمود خليل الهاشمي، المدير العام للدائرة، زياراتٍ إلى ثلاث عواصم رئيسة هي ألماتي وطشقند وباكو، تسعى الدائرة من خلالها إلى تسليط الضوء على أحدث الوجهات السياحية والمشاريع الجديدة في عجمان، مع التركيز على تعزيز جاذبيتها كوجهة سياحية عالمية.

إلى جانب ذلك، تشهد عجمان حالياً زيادة ملحوظة في السياحة القادمة من دول رابطة الدول المستقلة؛ إذ سجلت الإمارة زيادةً بنسبة 12% في عدد الزوار، و12% في عدد ليالي الإقامة، و13% في معدلات الإشغال في الفنادق، و5% في إيرادات الغرف، مقارنة بالعام السابق.

وقال سعادة محمود خليل الهاشمي، إن الجولة الترويجية تأتي في إطار إستراتيجية الدائرة الشاملة لتعزيز مكانة عجمان كوجهة سياحية رائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وإن الوفد يسعى من خلال زيارته دول رابطة الدول المستقلة، إلى تعميق العلاقات الإستراتيجية مع الشركاء الرئيسيين، واستكشاف فرص جديدة للتعاون المثمر وتبادل الخبرات.

وأضاف: “نطمح إلى رفع مستوى الوعي بثراء عجمان كمقصد سياحي وثقافي فريد على مستوى دولة الإمارات، ما يسهم في جذب المزيد من الزوار. كما أننا متفائلون بأن هذه المبادرات ستفتح آفاقاً جديدة للتنمية الاقتصادية المستدامة وتعزز مكانة عجمان كمركز جذب عالمي”.

وتستهدف دائرة التنمية السياحية في عجمان من خلال هذه الجولة تحقيق مجموعة من الأهداف الإستراتيجية، تشمل رفع الوعي الدولي بالإمارة كوجهة سياحية متميزة، وتعريف السوق الدولي بالتجارب السياحية الفريدة التي تقدمها، وتعزيز الشراكات مع الشركاء الدوليين في مجال السياحة، بما يسهم في فتح آفاق جديدة للتعاون وتبادل المعرفة، بالإضافة إلى فتح أسواق جديدة لنمو السياحة من دول رابطة الدول المستقلة، وزيادة عدد الزوار والإيرادات السياحية، وتعزيز الاقتصاد المحلي من خلال زيادة الإيرادات الفندقية وتوفير فرص عمل جديدة.وام


مقالات مشابهة

  • أنباء عن إطلاق نار قرب ترامب وحملته تصدر بيانا عاجلا.. هل نجا من محاولة الإغتيال الثانية؟
  • حملة ترامب تصدر بيانا عقب اطلاق نار بالقرب من المرشح الجمهوري
  • جولة ترويجية لسياحة عجمان في دول “رابطة الدول المستقلة” لتعزيز القطاع
  • القنصلية السعودية في دبي تصدر بيانا حول اللاعب فهد المولد ووضعه الصحي
  • إنهام مهام عضو بمجلس السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات
  • ”شبهة جنائية” .. مفاجأة حول ملابسات حادثة سقوط اللاعب” فهد المولد” وصديقه من اكتشفه والقنصلية السعودية تصدر بيانا هاما
  • السعودية.. الداخلية تصدر بيانا بشأن إعدام يمنيين وتكشف عن جريمتيهما
  • حتى الفائز اعترض على نتائجها.. هل الانتخابات الرئاسية الجزائرية ضحية لـالمؤامرة؟
  • هل الانتخابات الرئاسية الجزائرية ضحية لـالمؤامرة؟
  • لتعزيز التصويت السياسي... بنعبد الله يدعو لتخصيص نصف مقاعد البرلمان للوائح الوطنية