إستعداد للإحتفال بالمولد النبوى الشريف، تواصل الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن تكثيف جهودها على مدار اليوم فى الفترة الصباحية والمسائية لتهيئة الأجواء المناسبة أمام المواطنين ، فضلاً عن متابعة الأسواق للإطمئنان على توافر السلع الأساسية بالأسعار المخفضة، والتأكد من جودتها وصلاحيتها للإستهلاك الآدمى للحفاظ على الصحة العامة.

 يأتي ذلك بناءاً على تكليفات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان.

 قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة أسوان، بقيادة سيد مدنى بتنفيذ أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات والقمامة والأتربة من الشوارع والمناطق السكنية، علاوة عن تنفيذ أعمال الإنارة والصيانة الدورية لشبكات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى وذلك بنطاق أحياء شرق وغرب وجنوب والصداقة الجديدة، ووسط مشاركة لنواب رئيس المدينة محمد ممدوح ومحمود بهاء وعلاء الدين ممدوح، فضلاً عن رؤساء الأحياء، والعاملين والفنيين بالوحدة المحلية مدعمين بالمعدات والسيارات، وهو الذى توازى مع قيام إدارة الحدائق بقيادة المهندس محمد حسن بتهذيب ورى الأشجار ، علاوة على قيام وحدة نظافة وتجميل المتنزهات السياحية بقيادة المهندس أحمد حلفاوى مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية بتنفيذ أعمال النظافة وغسيل الأرضيات بالحدائق والمتنزهات المختلفة.

قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان بالمتابعة الميدانية لعدد من المحلات التجارية والماركت هايبر وذلك وسط مشاركة من إدارة التموين بإشراف من المهندس خالد أبو القاسم مديرية عام مديرية التموين للتأكد من جودة السلع للإستهلاك الآدمى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: استعداد

إقرأ أيضاً:

تحويلات مرورية لتنفيذ الخط الرابع للمترو.. بيان جديد وصور من محافظة القاهرة

كتب- محمد نصار:

أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية بحي مصر القديمة والمناطق المحيطة به.

وشملت الجولة متابعة التعديلات المرورية بمنطقة المنيل والتي تمت تزامنًا مع استكمال أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق بإنشاء محطة الروضة.

وأكد محافظ القاهرة، أن الإدارة العامة لمرور القاهرة عينت الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وشدد محافظ القاهرة، خلال الجولة على رفع الإشغالات، ومنع الانتظار الخاطئ، بالإضافة إلى رفع كفاءة الميادين والطرق المؤدية إليه، ورفع كفاءة الرصف والأرصفة، وأعمدة الإنارة، ومراجعة الإنترلوك واستبدال التالف منه، والاهتمام بزيادة الرقعة الخضراء، ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالي على الحي.

رافق المحافظ في جولته، أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وعدد قيادات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر: ترحيل سور ساحة أبو الحجاج لإنشاء رصيف للمشاة
  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع مخلفات هدم المباني بطول سور جامعة الأزهر بالوليدية
  • جانب من أعمال بلدية العاصمة في تنظيف المدارس ورفع المهملات والأنقاض
  • الطائف.. نقل 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض للمدفن الصحي
  • تحويلات مرورية لتنفيذ الخط الرابع للمترو.. بيان جديد وصور من محافظة القاهرة
  • محافظ القاهرة يتابع التعديلات المرورية بالمنيل تمهيدا لإنشاء «مترو الروضة»
  • النظافة مصراتة: الانتهاء من أعمال هدم 15 عمارة سكنية ضمن مشروع إزالة مباني القوشي
  • تحرير 1211 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني.. ورفع 45 سيارة ودراجة متهالكة خلال 24 ساعة
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم