الأسبوع:
2024-10-05@04:21:13 GMT

أهلي جدة السعودي يضم صفقة عالمية جديدة

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

أهلي جدة السعودي يضم صفقة عالمية جديدة

أعلن نادي أهلي جدة السعودي مساء اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب البرازيلي روجر إيبانيز مدافع فريق روما الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الحساب الرسمي لنادي أهلي جدة على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، إتمام الصفقة بنجاح، على أن يبدأ اللاعب البرازيلي مهمته مع النادي السعودي مع بداية الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يمتد عقد روجر إيبانيز مع أهلي جدة السعودي لمدة أربعة مواسم قادمة.

أهـلاوي الهوى، والهويـة برازيـلي ????????#RogerIbañezIsHere pic.twitter.com/MTkHdjFcjo

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) August 10, 2023

أهلي جدة السعودي يتعاقد مع الإيفواري فرانك كيسي لاعب برشلونة

وكان نادي أهلي جدة السعودي، أعلن مساء أمس الأربعاء، تعاقده مع الإيفواري فرانك كيسي لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أهلي جدة السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، مقطع فيديو للاعب الإيفواري لإعلان إتمام الصفقة، تحت عنوان "مسيرة حافلة مع الكبار.. وللقصة بقية هنا".

ونجح نادي أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في إبرام العديد من الصفقات القوية، وأبرزها "الجزائري رياض محرز، والفرنسي سان ماكسيمان، والسنغالي إد وارد ميندي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والإيفواري فرانك كيسي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: روما الأهلي السعودي الاهلي السعودي أهلي جدة مدافع روما أهلی جدة السعودی

إقرأ أيضاً:

الطاقات المتجددة: بلوغ إنتاج حوالي 4 جيغاوات قبل نهاية السنة الجارية أو مطلع سنة 2025

ستسمح الاستثمارات المحققة وتلك الموجودة قيد الانجاز في مجال الطاقات المتجددة ببلوغ إنتاج حوالي 4 جيغاوات قبل نهاية السنة الجارية أومطلع سنة 2025, حسبما علم لدى محافظة الطاقات المتجددة والفعالية الطاقوية. 

وفي تصريح خص به وأج، أكد مدير الفعالية الطاقوية على مستوى المحافظة, مراد اسياخم أن هدف إنتاج 4 جيغاوات سيتم بلوغه قبل نهاية سنة 2024 أو في مطلع سنة 2025.

وخلال مشاركته في الملتقى الوطني حول “ترقية الطاقات المتجددة كاستراتيجية لضمان الأمن الطاقوي في القانون الجزائري” بتيزي وزو ذكر إسياخم أن الجزائر وضعت استراتيجية انتقال طاقوي من الطاقة الأحفورية إلى الطاقة الجديدة و المتجددة بهدف تحقيق إنتاج 15 جيغاوات بحلول سنة 2035 بفضل منشآت الطاقة المتجددة.

وأضاف ذات المتحدث أن المنشآت المختلفة لإنتاج الطاقات المتجددة التي تم انجازها تنتج حاليا أكثر من 600 ميغاوات مشيرا إلى أنه في إطار هذه الاستراتيجية, تم نهاية سنة 2023 إطلاق مشروعي “2000 ميغاوات” و” سولار 1000 ميغاوات”.

كما أكد اسياخم أن “محافظة الطاقات المتجددة و الفعالية الطاقوية أجرت تقييما لحصيلتها الخاصة بسنة 2024 وقد لاحظنا أن حظيرة الإنتاج في الجزائر الخاصة بالطاقة المتجددة تفوق 600 ميغاوات وإعتمادا على المشاريع التي يتم إطلاقها (3 جيغاوات) قبل نهاية سنة 2024 ومطلع سنة 2025 سنحصل على منشأة بطاقة إنتاج تقارب 4 جيغاوات”.

مقالات مشابهة

  • الطاقات المتجددة: بلوغ إنتاج حوالي 4 جيغاوات قبل نهاية السنة الجارية أو مطلع سنة 2025
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • المشاط: المحفظة الجارية للتمويل التنموي الميسر 28 مليار دولار
  • لندن غيت وفرانك مولر يعلنان عن مشروع أيقوني جديد؛ برج فرانك مولر فانغارد بقيمة 1.6 مليار درهم
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 غدًا بمشاركة عالمية واسعة
  • أضافوا 3 كؤوس جديدة.. والبلوي توج الأبطال| تألق السعوديين في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • بنسبة نجاح 62.9%.. الآن موعد الإعلان عن نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024
  • 62.9 % نسبة النجاح بامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024