كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن هناك 4 أندية تسعي للحصول على خدمات الفرنسي أدريان رابيو نجم نادي يوفنتوس السابق، في صفقة انتقال حرة، وذلك بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت التقارير، أن النصر السعودي وجلطة سراي التركي وناديي مانشستر يونايتد ونيوكاسل الإنجليزي يسعون للتعاقد مع رابيو في صفقة انتقال حر خلال الفترة الحالية.

رغم نهاية الميركاتو.. صفقة انتقال حر تقترب من يوفنتوس نجم برشلونة يريد التعاقد مع هالاند

وأوضحت التقارير أن النجم الفرنسي تلقى عرضًا من جلطة سراي بجانب النصر الذي يريد بقوة التعاقد مع رابيو بناء على طلب من البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق السعودي.

وأكدت التقارير أيضًا، بأن مانشستر يونايتد بجانب نيوكاسل يريدان التعاقد مع لاعب يوفنتوس السابق، خاصة اليونايتد الذي يُعاني على مستوي خط الوسط بسبب تراجع مستوي كاسيميرو.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد تضارب التقارير الأمريكية.. هل تعرض دونالد ترامب لمحاولة اغتيال ثانية؟

للمرة الثانية خلال أسابيع قليلة يتعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إلى محاولة اغتيال فاشلة، ولكنها حصلت على انتباه وسائل الإعلام العالمية والمحلية، إلا أن التقارير الأمريكية تضاربت ما بين هل تعرض بالفعل لمحاولة اغتيال أم أن الأمر مجرد محاولة لاكتساب تعاطف الناخبين قبيل موعد الانتخابات الأمريكية المقرر لها أن تكون في نوفمبر المقبل؟

محاولة اغتيال ترامب الثانية

خلال الساعات الماضية، انتشرت أخبار تعرض ترامب لمحاولة اغتيال ثانية فاشلة، حيث حاول أحد الأشخاص المعارضين إطلاق النار خلال لعبه الجولف في ناديه الخاص في ولاية فلوريدا، فيما خرجت حملة ترامب لتؤكد أنه بخير وبصحة جيدة، وأن جهاز الخدمة السرية قام بنقله إلى مكان آمن، وفق ما نشرت الحملة على موقعها الرسمي.

وكشف ترامب جونيور نجل الرئيس السابق، أنه تم إطلاق النار من سلاح بندقية كلاشينكوف، في ويستب الم بيتش، حيث عثرت السلطات على بندقية روسية الصنع.

فيما أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي أنه استجاب للحادث، وتم نقل ترامب إلى مكان آمن وأنه يحقق فيما يشتبه أنها محاولة اغتيال لترامب، وأنه تم اعتقال مشتبه به.

تضارب التقارير الإعلامية 

تضارب التقارير الأمريكية حول حادث اغتيال ترامب الثاني، إذا ذكرت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية نقلا عن مصدر أمني، أن ترامب لم يكن في خطر من الأساس.

وأضافت أن حادث إطلاق النار وقع في منطقة معروفة بارتفاع معدلات الجريمة.

بينما نشرت شبكة سي إن إن نقلا عن عدد من المصادر الأمنية تأكيدات حول أنه كانت هناك عملية اغتيال متعمدة ضد ترامب في ناديه للجولف.

وأضافت أن قوات انفاذ القانون أوقفت المشتبه وكان يحمل بندقية نصف آلية وحقيبة ظهر وكاميرا معدة للتصوير، وهو ما يعني أنه كان يوثق عملية الاغتيال.

مقالات مشابهة

  • مرسيليا يُعلن التوصل إلى اتفاق لضم رابيو
  • مكتب نتنياهو: التقارير المتعلقة بشأن ضم جدعون ساعر للحكومة غير صحيحة
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. فوتبول ايطاليا: رابيو إلى الدوري الفرنسي وذا صن تعلق على أزمة روميو
  • كيف يواجه القانون عصابات تزوير التقارير الطبية لإنهاء الخدمة الوظيفية؟
  • بعد تضارب التقارير الأمريكية.. هل تعرض دونالد ترامب لمحاولة اغتيال ثانية؟
  • إنبي يعزز صفوفه بصفقة أحمد عاطف لمدة 5 مواسم
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • المحامي جباعتة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي وعلى رأسهم الزعبي
  • أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد
  • طريقة مجانية لمشاهدة مباراة النصر والأهلي بالدوري السعودي