الوطن:
2024-09-16@13:51:18 GMT

محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير (صور)

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير (صور)

احتفل الفنان محمد التاجى بخطبة ابنه أمس على حفيدة فنان شهير وكشف عن هذا الأمر من خلال منشور شاركه فى صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك» كاشفا عن عدد من الصور الخاصة من حفل الخطوبة التي اقتصرت على الأسرة.

محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير

حيث كتب الفنان محمد التاجي عبر صفحته الخاصة قائلا «عقبال عندك الليلة قرينا فاتحة ابني ألمو التاجى والأنسة أمينة النحاس حفيدة الفنان حمدي أحمد رحمة الله عليه، الحمد لله أهي حاجة حلوة حصلتلي علشان تعوضني عن الأخبار الجميلة السعيدة المبهجة اللى جابتلى قصور فى الشريان التاجي».

يذكر أن الفنان محمد التاجي كان قد تعرض لوعكة صحية مؤخرا حيث تم إصابته برفرفة أذنية في القلب وخضع لفترة علاج مع الأطباء إلى أن تحسنت حالته الصحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد التاجي محمد التاجی

إقرأ أيضاً:

قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية يحتفل بالمولد النبوى

ينظم هيئة قصور الثقافة بالاسكندرية حفل مساء اليوم الاثنين بمناسبة المولد النبوى الشريف على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية.

يحيي الحفل شيخ المداحين  الدكتور  أحمد الكحلاوي، بمشاركة فرقته الموسيقية، بتقديم مجموعة متميزة من الابتهالات والأناشيد الدينية، يسبقها افتتاح معرض فني يشارك به عدد من الفنانين السكندريين وهواة الفن التشكيلي في مجالات الرسم، التصوير الزيتي والفوتوغرافي، والخط العربي، وغيرها.

الجدير بالذكر ان الاحتفالية تقدم مجانا للجمهور، بإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، وفرع ثقافة الإسكندرية برئاسة عزت عطوان، والإدارة العامة للمهرجانات برئاسة إيمان حمدي. وتأتي ضمن برنامج حافل أعدته هيئة قصور الثقافة خلال الشهر الحالي، ويضم عددًا كبيرا من الفعاليات الثقافية والفنية بالقاهرة والمحافظات، تتنوع بين عروض الموسيقى العربية والإنشاد الديني، الندوات والأمسيات الثقافية، والورش والمعارض الفنية.

جاء ذلك برعاية  الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة،

من جانب اخر عقدت مساء أمس الأحد احتفالية فرع ثقافة الإسكندرية برئاسة عزت عطوان بالمولد النبوي الشريف بمركز شباب قرية بهيج  بمشاركة علماء الأزهر الشريف أيمن محمد علي، عمر محمد أحمد، وأحمد عباس العطار -لقاء شعري وقصائد في مدح الرسول للشاعر جابر بسيوني عرض فني لفرقة الإسكندرية لفنون متحدي الإعاقة تدريب كابتن مصطفى جابر بحضور شيماء عز الدين - أخصائي ثقافة القرية بإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي ،وسماح محمد مدير الدراسات والبحوث بالفرع ومسئول النشاط

.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • فيصل العيسى يحتفل مع محمد نور بسباعية الاتحاد .. فيديو
  • قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية يحتفل بالمولد النبوى
  • كاد أن يقتله.. أسد يهاجم بشكل مفاجئ فنان مصري شهير اثناء تصوير مسلسل ”فيديو”
  • مسجد المفتي يحتفل بذكرى المولد النبوي
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • «الموتوسيكل خبط في الملاكي».. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم أمام مول شهير بـ أكتوبر
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • أحمد العوضي يتلقى مفاجأة صادمة من فنان شهير
  • نور النبوي يحتفل بعيد ميلاد والده الـ 58.. ويوجه له رسالة