يستعد منتخب إنجلترا لخوض مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم السبت، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره منتخب أيرلندا على ملعب "أفيفا" ضمن منافسات أولى جولات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

 

موعد مباراة إنجلترا ضد أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

تبدأ أحداث مباراة إنجلترا ضد أيرلندا اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تذاع مباراة إنجلترا ضد أيرلندا مساء اليوم السبت، عبر قناةbein Sports 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

 

 

تعتبر هذه المباراة هى الأولى لمنتخب "الأسود الثلاثة" تحت قيادة لي كارسلي المدير الفني الجديد لمنتخب إنجلترا الذى تم تعيينه مؤخرا بشكل مؤقت ليصبح بديل جاريث ساوثجيت.

 

ويعانى منتخب "الأسود الثلاثة" من غياب العديد من اللاعبين في مقدمتهم الثلاثي فيل فودين، أولي واتكينز، وكول بالمر والذين تم استبعادهم معسكر المنتخب بسبب مشاكل تتعلق بالجاهزية والمرض.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا منتخب أيرلندا دوري الأمم الأوروبية موعد مباراة إنجلترا أيرلندا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وميلان.. يبحث عشاق الكرة العالمية والأوروبية عن موعد مباراة ليفربول وميلان، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا العام 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة الأوروبية والريدز والميلان.

ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «سان سيرو»، والذي يحتضن صدام ناري يجمع بين ميلان ضد ليفربول، وذلك في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم، حيث يبحث الريدز عن الخروج بنتيجة إيجابية من الأراضي الإيطالية.

وتشهد قرعة دوري أبطال أوروبا، نظامًا جديدًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة الأوروبية العريقة، وذلك بعد اعتماده من قِبل اللجنة التنفيذية، بمشاركة 36 فريقًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، حيث يلعب كل منهم 8 مباريات في دور المجموعات بدلاً من 6 مباريات وسيتم ترتيبهم بنظام الدوري.

ميلان

ومن المقرر أن يلاقي ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، كلاًّ من: «ريال مدريد - لايبزيج - ليفركوزن - ميلان - ليل - أيندهوفن - بولونيا - جيرونا».

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول وميلان، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد هذا العام 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميلان ضد ليفربول، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «سان سيرو»، معقل الروسونيري.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان، وتحديدً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1، بتعليق علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة الأهلي وبيرسيبوليس اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة العين والسد اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة