تصدر برنامج اكتشاف المواهب الفنية «كاستنج» تريند منصة «إكس»، بعد عرض أولى حلقاته يومي الخميس والجمعة الماضيين، التي كشفت عن مجموعة من المواهب الشابة الواعدة في مجال التمثيل، ليصبح برنامج «كاستنج» التريند رقم 1.

إشادة ببرنامج «كاستنج»

وشهدت الحلقات الأولى من برنامج «كاستنج» ظهورا مميزا للعديد من المواهب الشابة في مجال التمثيل، وأشاد بها المخرج عمرو سلامة، كما شهدت الحلقة مشاركة خاصة من متسابقة بتقديم مشهد تمثيلي باللغة الألمانية.

ويُذاع برنامج «كاستنج» يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على قناة «dmc»، في تمام الساعة 11 مساء، ويوفر فرصة كبيرة لـ13 ممثلا جديدا للمشاركة كأبطال لمسلسل مقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاستنج برنامج كاستنج برنامج اكتشاف المواهب

إقرأ أيضاً:

«بيكملوا بعض».. يسري نصر الله منبهر بمواهب «كاستنج» في «محطات التليفزيون»

قدمت مدربة التمثيل مروة جبريل تمرينا من خلال برنامج «كاستينج» مع المخرج عمرو سلامة، عبر قناة dmc، يساعد في تعلم وتنمية الموهبة خلال التقديم التليفزيوني تحت مسمى «محطات التليفزيون».

وقالت مروة جبريل إن فائدة هذا التدريب إنه يحدث تقارب الممثلين من بعض، ويكسر الكثير من الحواجز بينهم لأنه يجعلهم يتناقشون ويتحدثون مع بعضهم البعض، وتختفي الحوائط التي بينهم.

وعبَّر المخرج يسري نصر الله عن سعادته وانبهاره بمواهب المشتركين، قائلا: «عندهم قدرة عظيمة على الحركة، بيعرفوا يتحركوا ويشتغلوا مع بعض، وأظن أنهم ميعرفوش بعض كويس قبل كدة، لكن اللي شايفه أنهم بيعرفوا يكملوا وينبسطوا مع بعض، ودي حاجة رائعة بالنسبة للممثل، وفيه بينهم مواهب».

برنامج «كاستنج» أحدث مشروعات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف المواهب التمثيلية.

كما أنه أحدث إنتاجات United Studios، ويهدف إلى اختيار 13 ممثلًا جديدًا لمنحهم الفرصة للظهور في أدوار البطولة في مسلسل تليفزيوني جديد من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، فيما يشرف على الاختيار وإخراج وكتابة المسلسل عمرو سلامة.

ويشارك في برنامج كاستينج رفقة المخرج عمر سلامة كل من مدربة التمثيل مروة جبريل وفريق الكاستنج روزي رضا ومجدي الصقلي، كما تشهد حلقات البرنامج مشاركة عدد من النجوم وصناع الفن لدعم المتسابقين وهم كل من النجم أحمد أمين، والمنتج محمد حفظي، والسيناريست مدحت العدل، والمخرج خيري بشارة.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • برنامج موهبتي.. ينير المجمع الثقافي بالمواهب الشابة
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد عرض أولى حلقاته.. الوسط الفني يهنئ إيمان العاصي على برغم القانون
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • خمسيني من كفر الشيخ يشارك في برنامج «كاستنج»: «باحب التمثيل من صغري»
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • محمد السعيد يبهر لجنة تحكيم «كاستنج» وعمرو سلامة: «هايل»
  • «بيكملوا بعض».. يسري نصر الله منبهر بمواهب «كاستنج» في «محطات التليفزيون»