تعمل وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ استراتيجية تمكين الشباب، سواء من خلال توفير فرص عمل مناسبة، أو تدريبهم على المهارات التي يحتاجها سوق العمل، عن طريق تنفيذ دورات «أون لاين».

الدورات التدريبية المؤهلة لسوق العمل

وتستعرض «الوطن» الدورات التدريبية المؤهلة لسوق العمل والمقدمة من وزارة الشباب والرياضة، ومواعيد حضورها، وذلك على النحو التالي: 

ويبينار «لينكد إن»

يمكنك حضور تدريب «لينكد إن» للحصول على أفضل فرص العمل والوظائف، ويمكن التسجيل فيه بشكل مجاني من خلال الرابط: https://forms.

office.com/r/5fQQAaFmTh

ويمكن حضور التدريب من خلال تطبيق مايكروسوفت تيمز «Microsoft Teams»، من خلال الرابط: https://tinyurl.com/yfdc95kb.

ويبينار توليد الأفكار

يقام ويبينار توليد الأفكار، يوم الاثنين المقبل، الموافق 9 سبتمبر الجاري، والحضور أوفلاين بمراكز الشباب بجميع المحافظات، ويمكن التسجيل للحضور من خلال هذا الرابط في الفترة الصباحية:

https://forms.office.com/r/YGKSXAd6pD

وتُعقد الفترة المسائية «أون لاين» عن طريق تطبيق مايكروسوفت تيمز «Microsoft Teams»، من الساعه 10 إلى لساعة 12 مساءً، من خلال الرابط: https://tinyurl.com/2xw5myh6.

ويبينار الذكاء العاطفي 

يقام، اليوم الأحد، ويبينار الذكاء العاطفي، ويمكن التسجيل من هذه الاستمارة: https://forms.office.com/r/1x7Z2G6a7X.

والحضور من خلال تطبيق مايكروسوفت تيمز «Microsoft Teams»، من الساعة 10 للساعة 12 مساءً من خلال الرابط: https://tinyurl.com/23x7urhf.

ويبينار المعلومات الضخمة 

يقام ويبينار المعلومات الضخمة «BIG DATA Webinar»، يوم 11-9-2024، بجميع المحافظات، من خلال مراكز الشباب «أوف لاين» صباحا والتسجيل من هنا: https://forms.office.com/r/PLRdE41QJj.

وللحضورفي الموعد المسائي، يمكن من خلال تطبيق مايكروسوفت تيمز «Microsoft Teams»، من الساعة 10 للساعة 12 مساءً من خلال الرابط: https://tinyurl.com/bddapzue.

دورات تدريبية مجانية

وتقام الدورات التدربيية لوزارة الشباب والرياضة بشكل مجاني، بالتعاون مع شركة ميكروسوفت ومؤسسة كير مصر خلال مبادرة طور وغير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دورات تدريبية التأهيل لسوق العمل وزارة الشباب والرياضة فرص عمل مؤسسة كير مصر مايكروسوفت وظائف لينكد إن الذكاء العاطفي الشباب والریاضة من خلال الرابط forms office com r Microsoft Teams

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر

تفقد صباح اليوم، الأحد، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مركز التنمية الشبابية والرياضية الفرع الجديد "الجزيرة 2"،  بمدينة السادس من أكتوبر والذي بات جاهزا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة بمصاحبه العديد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر

وأوضح وزير الشباب والرياضة إنه تم الانتهاء من تنفيذ  المنشآت بمركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة 2  والمقام بمدينة السادس من أكتوبر والتي بلغ إجمالي التكلفة الإجمالية 300 مليون جنيه  من خلال التمويل الذاتي دون تحميل الدولة اي أعباء مالية وهو النهج والفكر الاستثماري الذي تنتهجه الدولة المصرية  والقيادة السياسية في جمهوريتنا الجديدة 2030.

مؤكدا أن الهدف من إنشاء  فرع لمركز التنمية الشبابية والرياضية بأكتوبر من اجل تلبية الطلبات المتزايدة للعضوية في مركز التنمية الشبابية والرياضية بالجزيرة بعد نجاح التجربة للمركز بفرع الجزيرة.

رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي محامي دولي: الزمالك سوف يتجه إلى الفيفا بشأن بوبيندزا والقضية سوف تستمر لأكثر من سنة

واستكمل  وزير الشباب والرياضة حديثه بأننا قد نجحنا في تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية جديدة.

وأشار صبحي ان الفرع الجديد  تم إقامته علي مساحة 8 فدان ويتكون من،  4 ملاعب  للاسكواش، ملعب قانوني ومدرجاته، 2 ملاعب متعددةًالاغراض و2 ملعب بادل،  وحمام سباحة أولمبي وحمام سباحة ترفيهي وللأطفال  ، بالإضافة إلى منطقة  ألعاب للأطفال وقاعة احتفالات والمبني  الاجتماعي للنادي والذي يشتمل  علي مطعم  ومطبخ  والعديد من الكافيتريات.

وأكد وزير الرياضة أن الفرع الجديد سوف يخدم قطاع كبير من أبناء مدينة السادس من أكتوبر  في مختلف الأنشطة والمجالات الرياضية والفنية والثقافية منوها إلى أننا ووفقا لتوجيهات القيادة السياسية نسير  نحو بناء الإنسان  والشباب المصري والاستثمار فيه من خلال تنمية قدرات الشباب المصري وتغيير ثقافته المجتمعية واستثمارها علي نطاق  واسع وبمختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • ” الموارد البشرية” تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • الموارد البشرية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل
  • تحت رعاية الملك.. وزارة الموارد البشرية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • وكيل الشباب والرياضة بقنا يتفقد اختبارات المتقدمين لكبيتانو مصر
  • الشباب والرياضة تهنئ إبراهيم الخولي ببرونزية العالم في التنس للإعاقات الذهنية
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • منال عوض: تنفيذ 5 دورات تدريبية للعاملين في المحليات
  • أحمد أبوضيف: الجامعات الأهلية غير هادفة للربح وتؤهل الطالب لسوق العمل