بوابة الفجر:
2024-09-16@13:49:23 GMT

سر تصدر رجاء الجداوي تريند "جوجل"..تفاصيل

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

تصدر إسم الفنانة رجاء الجداوي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما صادف أمس الجمعة الموافق 6 سبتمبر ذكرى ميلادها، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1934، ورحلت عن عالمنا في 5 يوليو 2020، رحلت وتركت خلفها كثير من الأعمال الفنية الناجحة والخالدة في أذهان جمهورها ومحبيها حتى الآن.

 

معلومات عن رجاء الجداوي

 

ولدت الفنانة رجاء الجداوي يوم 6 سبتمبر في الإسماعيلية، حيث انتقلت رجاء الجداوي إلى القاهرة وهي طفلة برفقه شقيقها الأكبر للإقامة مع خالتها الفنانة تحية كاريوكا التي تولت رعايتهما، والتحقت بمدارس الفرانسيسكان بالقاهرة،حيث تعلمت الفرنسية والإيطالية في سن مبكر، ثم عملت في قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية.

 

مشوار رجاء الجداوي الفنية

 

ودخلت  الفن عبر المرور بعرض الأزياء، وتعد من أقدم الفنانات العربيات اللاتي لم يغبن عن الشاشة، إذ كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم غريبة عام 1958، وسنوات عملها السينمائي وصلت 62 عامًا.


وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية، ومن أبرز تلك الأعمال:فيلم البيه البواب، فرقة بنات وبس، بوبوس، بلطية العايمة، تيمور وشفيقة، ساعة ونص، أمير الظلام، السلم والثعبان، التجربة الدنماركية، أيام الحب، أزواج طائشون، وغيرهم.

 

كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية، ومن أبرزها:مسلسل قضية رأي عام، السندريلا، تامر وشوقية، عدى النهار، رد قلبي، رائحة الورد، ألف ليلة وليلة، بعد الفراق، لهفة، الأسطورة، ريح المدام، عزمي وأشجان، وغيرهم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التجربة الدنماركية الفنانة رجاء الجداوي تريند جوجل ذكرى ميلادها رجاء الجداوي رجاء الجداوی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل

تصدر إسم الفنان خالد الصاوي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد انتشار صور من كواليس تصوير مسلسل "زمالك بولاق"، الذي يعكف أبطال وصناع العمل على الإنتهاء من تصوير مشاهدهم خلال الأسابيع المقبلة، تمهيدًا لعرضه قريبًا،  ويعد هذا  العمل أول عمل يجمع بين "الصاوي" والفنان باسم سمرة بعد 20 عام.

 

ونشر المنتج وليد حجاجي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الصور الأولى من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها قائلًا: "الصور الأولى من مسلسل" زمالك بولاق"، للنجوم باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، إنتصار، فراس سعيد، وميمي جمال. انتظروا مفاجآت كثيرة قريبًا".

باسم سمرةخالد الصاوي

 

أحداث مسلسل "زمالك بولاق" 



وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق ومليء بالإثارة، حول قصة شقيقين يلتقيان للمرة الأولى بعد مرور 20 عامًا من ولادتهما.
ويعيش خالد الصاوي في حي الزمالك، بينما يقيم باسم سمرة في منطقة بولاق، وتجمعهما الصدفة بعد سنوات طويلة عاش كل منهما فيها ظروفًا مختلفة عن الآخر.

أبطال وصناع مسلسل "زمالك بولاق"


المسلسل يضم نخبة من النجوم، منهم: باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، إنتصار، ميمي جمال، فراس سعيد، ياسر الطوبجي، إسماعيل فرغلي، محمد منصور، لبنى عزت، سيد أسامة ميكا، يوسف عمر، وشاهيستا سعد وهو من تأليف أحمد رجب، إسلام شتا، وباسم الخطيب، ومن إخراج أسامة عمر.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل