يحل منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم ضيفًا ثقيلًا على نظيره أيرلندا مساء اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري على ملعب "أفيفا" في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

ويتواجد الأسود الثلاثة في المجموعة السادسة برفقة منتخبات اليونان، فنلندا، أيرلندا.

حسام حسن يكشف إصابة مصطفى محمد وموقفه من المشاركة في المباراة القادمة موراتا: تنكرت لحضور "ديربي الغضب" موعد مباراة إنجلترا ضد أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

تبدأ أحداث مباراة إنجلترا ضد أيرلندا اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

تذاع مباراة إنجلترا ضد أيرلندا مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنجلترا أيرلندا اليونان فنلندا دوري الأمم الأوروبية دوری الأمم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

موعد مباراة العين ضد السد.. يبحث عشاق الكرة العربية والآسيوية عن موعد مباراة العين ضد السد، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

لاعبو السد القطري

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية موعد مباراة العين ضد السد، في دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة

وستكون مواجهة العين إحدى المباريات الأربع التي سيخوضها السد القطري خارج أرضه، إلى جانب مواجهات النصر السعودي وباختاكور الأوزبكي والوصل الإماراتي، في حين سيستقبل بطل الدوري القطري على أرضه فرق بيرسبوليس والاستقلال الإيرانيين والأهلي والهلال السعوديين.

وحسب نظام البطولة، فقد تم توزيع الأندية الـ24 المشاركة إلى منافستين دوريين منفصلين، يضم كل دوري 12 فريقا موزعين بين منطقتي الشرق والغرب، على أن يخوض كل فريق في كل دوري ثماني مباريات مع ثمانية منافسين مختلفين في منطقته، بواقع أربع مباريات على أرضه ومثلها خارج الأرض، خلال الفترة ما بين 16 سبتمبر الجاري حتى 19 فبراير 2025.

سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي

وتتأهل الفرق الثمانية الأولى في كل دوري إلى المرحلة الموالية الدور ثمن النهائي الذي يلعب خلال شهر مارس 2025 وبنظام موجه، بحيث يلتقي صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الثامن، والثاني مع السابع، والثالث مع السادس، والرابع مع الخامس، لتبلغ الفرق الثمانية الفائزة الدور ربع النهائي.

موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الإثنين، الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة العين ضد السد، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين ضد السد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد».

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة العين ضد السد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة العين والسد اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة