بوابة الوفد:
2024-09-16@12:56:32 GMT

"بالم هيلز" تنتزع بطولة مصر الدولية للإسكواش

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

توج لاعب نادي بالم هيلز، مصطفى عسل، ببطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش.

يعد عسل، اول بطل يتوج بلقب أول بطولة من الفئة الماسية و أول لقب لـ"عسل" بعد أيام من انتقاله للنادي، يأتي ذلك تكليلًا لنجاح استراتيجية إدارة نادي بالم هيلز الرياضي في استقطاب أبطال رياضيين بمختلف الألعاب لدعمهم لمواصلة تحقيق مشوار الانتصارات، ونقل خبراتهم للناشئين لاستمرار وصول مصر لمنصات التتويج.

واستحق بطل نادي بالم هيلز مصطفى عسل- المصنف الثاني عالميًا ، الفوز ببطولة مصر الدولية للإسكواش بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب علي فرج-المصنف الأول عالميًا- بنتيجة  3-1 بواقع نقاط 11-3، 13-11، 5-11، 11-8 و خلال مشواره بالبطولة نجح "عسل في الفوز على أفضل اللاعبين في مصر والعالم.

 أعرب لاعب بالم هيلز مصطفى عسل، عن سعادته بتحقيق أول لقب بعد انتقاله لنادي بالم هيلز الرياضي بوقت قصير، مما يزيد من حماسه للفوز ببطولات جديدة خلال الموسم الحالي، وتحقيق أرقام قياسية في لعبة الإسكواش، خاصة في ظل الدعم الذي تقدمه إدارة بالم هيلز من توفير كل المقومات الفنية والإدارية اللازمة لضمان تركيزي الكامل في التدريبات، وتطوير مستواي.

وبفوزه بقلب بطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش، أضاف لاعب بالم هيلز مصطفى عسل إنجازًا جديدًا لمسيرته في احتراف لعبة الإسكواش، خاصة وأن بطولة مصر المفتوحة من أكبر أربعة بطولات في العالم-وفق تصنيف PSA- وأقيمت النسخة الحالية تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة، وشارك في البطولة 48 لاعبًا و48 لاعبة من 25 دولة، بالإضافة لمشاركة 64 لاعبًا في التصفيات التأهيلية ليصل إجمالي عدد المشتركين في جميع الأدوار إلى 152 لاعبًا، وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائز البطولة 650 ألف دولار.

يذكر أن نادي بالم هيلز، يلعب دورًا رئيسيًا في دعم رياضة الإسكواش في مصر سواء من خلال ضم أفضل المواهب في اللعبة لتطوير مستواهم للحفاظ على ريادة اللعبة، وكذلك من خلال رعاية المنتخب القومي للإسكواش للتأهل لأولمبياد لوس أنجلوس 2028 والفوز بالميداليات الذهبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي بالم هيلز مصطفى عسل مصر الدولية المفتوحة لاعب بالم هيلز عسل بطل رياضيين الفئة الماسية نادي بالم هيلز بطولة مصر الدولیة نادی بالم هیلز مصطفى عسل

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 215 لاعبًا.. اختتام بطولة الرياض 2024 لكرة المناورة

البلاد- الرياض توج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة المناورة، عبدالعزيز الهزاني الفائزين في بطولة الرياض 2024 والتي أقيمت منافساتها على مستوى 3 فئات “رجال وسيدات وتحت 16 عامًا”، بمشاركة 25 فريقًا و215 لاعبًا ولاعبة. وبلغ إجمالي جوائز البطولة 45 ألف ريال، بحيث حصل الفريق صاحب المركز الأول في كل فئة على 7 آلاف ريال، بينما حصد صاحب المركز الثاني 5 آلاف ريال، فيما حصل أصحاب المركز الثالث على 3 آلاف ريال لكل منهم.

في منافسات الرجال، توج فريق “ساموراي” بالميدالية الذهبية، بينما حصد الميدالية الفضية فريق “دارك”، فيما حقق فريق “شباب كلوب” الميدالية البرونزية.

وتوج فريق “دوجرز” بالميدالية الذهبية في منافسات السيدات، فيما حصد فريق “فليم” الميدالية الفضية، بينما حصد فريق “ريجنغ فاير” الميدالية البرونزية.

وفي فئة الـ16 عامًا، حقق فريق “ساموراي” المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما حقق فريق “إنسومنيا” الميدالية الفضية، وحصد فريق “رامس” الميدالية البرونزية.

من جانبه هنأ المدير التنفيذي للاتحاد السعودي عبدالعزيز الهزاني الفرق المتوجة متمنيًا التوفيق لباقي الفرق التي شاركت في البطولة والتي جاءت مشاركاتها لتعكس الانتشار الكبير للعبة في العديد من مناطق المملكة، وهو ما يعد بمثابة حصاد لجهود الاتحاد خلال الفترة الماضية من أجل التعريف باللعبة وتوسيع قاعدة شعبيتها والمشاركة في أنشطتها بالمملكة.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة المناورة يستعد لإقامة بطولتين أخرتين خلال الشهر الجاري “سبتمبر 2024″، حيث سيقيم بطولة في جدة يوم 19 سبتمبر، فيما ستحتضن الدمام بطولة أخرى يوم 26 من الشهر ذاته.

 

 

مقالات مشابهة

  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • نتائج البعثة المصرية اليوم الأحد في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • بمشاركة 215 لاعبًا.. اختتام بطولة الرياض 2024 لكرة المناورة
  • 3 أبطال من المنوفية يحصلون على ميداليات ببطولة إفريقيا الدولية بتونس
  • مكلارين تنتزع صدارة ترتيب بطولة العالم للفورميلا وان
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب
  • عاجل.. اتحاد اليد يعلن إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في بطولة إفريقيا
  • لاعب الصفا حسين الخويلدي يُتوج ببطولة المملكة التصنيفية للإسكواش