بكين

أنقذت طفلة صينينة لاتتجاوز الخمس سنوات شقيقتها الصغرى البالغة من العمر 3 سنوات . حيث اختنقت الطفلة الصغيرة بقطعة حلوى، مما أدى إلى حالة من الذعر والخوف.

سرعان ما هُرعت الشقيقة الكبيرة، مستخدمة “مناورة هيمليك” التي تعلمتها من والدتها، والتي تمثل طريقة فعّالة للتعامل مع حالات الاختناق.

وبفضل سرعة رد فعلها، تمكنت الطفلة من إخراج قطعة الحلوى بشكل فعال، مما أنقذ حياة شقيقتها.

وبعد الحادثة، شعرت الطفلة الصغيرة بالهلع مما حدث، لكن شقيقتها الكبرى كانت لها بمثابة الملاك الحارس، حيث طمأنتها وهدأت من روعها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/hXZ5h5IhD_CB5eIt.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اختناق الصين

إقرأ أيضاً:

10 سنوات لمالك مطعم لتعديه علي طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين و وليد محمد محمد، ومحمود مجدي عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لصاحب مطعم، لاتهامه بالتعدي علي طفلة بعد توصيل الطعام لمنزلها كانت قد طلبته والدتها من المحل ملكه، وحاز مواد مخدرة بدائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1444 لسنة 2024 جنح كفر شكر، والمقيدة برقم 950 لسنة 2024 جنايات كلي شمال بنها، أن المتهم "جمال إ س"، 44 سمة، صاحب مطعم، مقيم دائرة مركز كفر شكر، لأنه 20 فبراير 2024 بدائرة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، تعدي علي الطفلة المجنى عليها "حنين م أ"، والتي لم تبلغ 18 سنة كاملة، بأن حضر إلي مسكنها لتوصيل الطعام، قد سلف وقامت والدتها بطلبه من المطعم ملك المتهم، وما أن فتحت له باب المسكن حتى دفعها إلى داخله، وتعدي عليها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات

. وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحرز جوهراً مخدراً (قنب) بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز جوهراً مخدراً ترامادول بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم عرض طفلة هي المجني عليها للخطر بأن عرض أخلاقها وسلامتها للخطر مرتكباً جريمته محل التهمة الأولى، بما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه علي طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر
  • هوجارد يفوز على ماكلروي في تحدي “السباق إلى دبي”
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين
  • “بلومبيرغ”: بريطانيا وفرنسا وألمانيا تبحث السماح لأوكرانيا بضرب الأراضي الروسية بأسلحتها
  • الفصائل الفلسطينية تحتفل بالعملية النوعية لقوات صنعاء التي استهدفت “تل أبيب” باستخدام صاروخ فرط صوتي جديد
  • “عمره 9 سنوات” نصائح اقتصادية من أصغر وسيط عقاري بالمملكة .. فيديو
  • حادث تصادم قطاري الزقازيق.. وفاة طفلة عمرها 7 سنوات
  • تفاصيل رأس المال الفكري وركائزه الثلاث (فيديو)
  • “الأم والأقارب قـتـلـوهـا” مفاجأة صادمة في القضية التي شغلت تركيا .. صورة
  • هذا ما حققه فيلم “عاشق” في يومين