أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يجمع عدد كبير من الممثلين مع اختلاف الأعمار والأجيال التي تناسب قصة المسلسل وأحداثه، حيث يطرح قضايا وملفات تخص الأسرة المصرية وطرق التعامل مع الجيل الجديد.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو

تأتي مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو، مساء يوم السبت 21 سبتمبر الجاري على شاشة قناة dmc، وتكون الإعادة على شاشة قناة dmc، في الساعة 11 مساءً، حيث يعرض من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع.

أبطال وصناع «تيتا زوزو»

يقود بطولة المسلسل الذي يعرض على dmc، النجمة إسعاد يونس، حمزة العيلي، محمد كيلاني، نور محمود، إسلام إبراهيم، صلاح عبدالله، عابد عناني، ندى موسى، أحمد عنان، إيناس كامل، تأليف محمد عبدالعزيز، إخراج شيري عادل.

قصة «تيتا زوزو»

تدور أحداث المسلسل على مدار 30 حلقة، في إطار اجتماعي مليء بالكوميديا والتشويق ومفاجآت حول عائلة اعتزاز عبدالمقصود الشهيرة بـ«زوزو»، التي تتكون من 4 أبناء و7 أحفاد، تنشب خلافات بين الجميع، بسبب اختلاف الزمن وطرق التربية في التعامل مع الصغار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس عرض مسلسل تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية

قررت الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي برئاسة الفنانة إسعاد يونس ، توزيع  فيلم "التاروت" لعرضة  ليلة رأس السنه بعد الاتفاق الذي تم بين الشركة ومنتج الفيلم بلال صبري.

"القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق فيلم التاروت

وأكد منتج الفيلم بلال صبري أنه تم الإنتهاء من تصوير الفيلم بالكامل ، وعمليات المونتاج والمكساج ، والذي يجمع نخبة من نجوم الفن أبرزهم سمية الخشاب ، ورانيا يوسف ، ومي سليم  ، وعبد العزيز مخيون ، ومحمد عز ، وعلاء مرسي، وهو من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

فيلم التاروتقصة فيلم التاروت

وتدور قصة الفيلم بين الأسلحة والملثمين حيث بطلة الفيلم سمية الخشاب لدورات تدربية فى الدفاع عن النفس لحماية نفسها من التحرش ضمن أحداث العمل ، وتظهر من خلال الصور الخاصة مع اشخاص ملثمة يقومون بتدريبها على كيفية الدفاع عن النفس باٍستخدام الأسلحة النارية والفنون القتالية الخاصة

مقالات مشابهة

  • فركش.. أبطال تيتا زوزو ينتهون من التصوير والعرض قريبًا
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية