موقع 24:
2024-09-16@12:19:09 GMT

حقيقة أزمة حجازي مع "العميد".. وأداء لاعبي مصر "معجزة"

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

حقيقة أزمة حجازي مع 'العميد'.. وأداء لاعبي مصر 'معجزة'

كشف مدرب منتخب مصر حسام حسن حقيقة حدوث أزمة مع اللاعب أحمد حجازي خلال مباراة الفريق ضد كاب فيردي.

شدد حسام حسن في مؤتمر صحافي على أنه لم تحدث أي مشكلة، مبيناً أن رد فعل اللاعب طبيعي، بسبب عدم مشاركته في مباراة "الفراعنة" الأولى في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

بثلاثية نظيفة.. #مصر تقضي على #كاب_فيردي#تصفيات_أمم_أفريقياhttps://t.

co/MnNcGdyiC0

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 6, 2024
وقال: "أحمد حجازي كان حزيناً لعدم المشاركة وهو أمر طبيعي، ولكنه لم يتجاوز في حق الجهاز الفني كما أنه من اللاعبين الكبار داخل المنتخب ونقدر دوره كقائد للمنتخب بعد محمد صلاح".
وأضاف: "حجازي هو القائد الأول لمنتخب مصر بجانب محمد صلاح، لكن أي لاعب يحزن لعدم مشاركته، لا أريد التوقف عند هذا الأمر، في كل مكان في العالم يحدث هذا بدون تجاوز، حجازي كان يتمنى اللعب، شعرت بأنه غير مستعد نفسياً للمشاركة ويؤدي بطريقة غير جيدة وغير مفيدة له وللفريق".
وأردف: "لدي الثقة في حجازي، لكن تحضير الهجمة من الخلف يتطلب تواجد حمدي فتحي الذي لعب في هذا المركز من قبل ويستطيع التحضير بشكل جيد من الخلف ولديه السرعات وكذلك الأمر بالنسبة إلى رامي ربيعة".
في المقابل وصف أداء اللاعبين بأنه معجزة، وقال: "اللاعبون يستحقون كل الثناء خاصة بعد الموسم الطويل، وأيضا اللاعبين محترفين فعلوا معجزة".
وتابع: "كيف تجلب اللاعبين قبل 4 أيام من المباراة دون فترة إعداد وتلعب ضد منتخب قوي مثل كاب فيردي يلعب حتى آخر دقيقة".
وواصل: "تعاملنا بشكل جيد مع كاب فيردي في المباراة، كانت لدينا ظروف سيئة بسبب الإصابات خاصة العضلية".
واختتم: "صنعنا العديد من الفرص وكنت مقتنعاً بالتبديلات، كنت أريد منح بعض الراحة للاعبين مثل مروان عطية بسبب الحمل الكبير والموسم الطويل الذي مر به، لكن إصابة مصطفى محمد ورامي ربيعة تسببت في تغيير بعض أفكاري".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سام حسن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 أحمد حجازي منتخب مصر تصفيات كأس أمم أفريقيا حسام حسن أحمد حجازي منتخب مصر کاب فیردی

إقرأ أيضاً:

بسبب أزمة قلبية.. وفاة تيتو جاكسون الأخ الأكبر لـ مايكل جاكسون

فقدت عائلة مايكل جاكسون فردا جديدا خلال الساعات الماضية، إذ رحل المغني والموسيقي تيتو جاكسون الأخ الأكبر للنجم الراحل مايكل جاكسون والنجمة جانيت جاكسون، وذلك عن عمر يناهز الـ70 عاما بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء القيادة في رحلة برية، ولكن سبب الوفاة لم يتم تحديده رسميا، وفقا لما أعلنه ابن أخيه سيجي جاكسون لمجلة «بيبول».

في الفترة التي سبقت وفاته، كان يؤدي تيتو جاكسون يؤدي عروضًا مع الأخوين جاكي جاكسون ومارلون جاكسون باسم «The Jacksons»، وكان لديهم عروض في اسكتلندا وكاليفورنيا وإنجلترا خلال صيف عام 2024، وقد قدموا عروضًا مؤخرًا في 8 سبتمبر في ساري بإنجلترا، وكان من المقرر ظهورهم في 25 أكتوبر في أتلانتيك سيتي بنيوجيرسي، و1 نوفمبر في سينسيناتي بولاية أوهايو.

تيتو جاكسون ينعي شقيقه مايكل قبل أيام من وفاته 

في وقت سابق من هذا الأسبوع، بينما كان تيتو في ميونيخ بألمانيا، مع فريق «The Jacksons»، زار الأخوان النصب التذكاري المخصص لشقيقهما مايكل جاكسون، كما كتب تيتو عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «نحن ممتنون للغاية لهذا المكان الخاص الذي يكرم ليس فقط ذكراه ولكن أيضًا إرثنا المشترك.. شكرًا لكم على إبقاء روحه حية».

كان تيتو عضوًا أصليًا في فرقة «The Jackson 5»، والتي ضمت كلا من مايكل وجاكي وجيرمين جاكسون ومارلون، قدمت فرقة البوب ​​العائلية أغاني ناجحة مثل «I Want You Back» و«ABC» و«I'll Be There» طوال السبعينيات، تم إدخال الفرقة إلى قاعة مشاهير الروك آند رول في عام 1997 وتم تكريمها أيضًا بنجمة في ممشى المشاهير في هوليوود.

مقالات مشابهة

  • بسبب أزمة قلبية.. وفاة تيتو جاكسون الأخ الأكبر لـ مايكل جاكسون
  • كيف أنقذ عبدالوارث عسر أنور وجدي ونجيب الريحاني من أزمة بسبب «غزل البنات»؟
  • بسبب «أزمة المنشطات».. رمضان صبحي يقاضي جمال علام.. عاجل
  • حجازي: للوقوف مع تطلعات اللبنانيين وعدم رهن لبنان للبازارات الخارجية
  • أزمة السيادة الوطنية، الفيل الذي في الغرفة… (1)
  • بعد «البداية النارية».. هالاند يُهدّد «معجزة» ميسي!
  • الغارديان: أزمة في جويش كرونيكل بسبب نشر تقارير كاذبة عن السنوار
  • أزمة قبل مباراة النصر والشرطة بسبب السوق السوداء
  • كولر يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة جورماهيا في أبطال إفريقيا
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد