بوابة الفجر:
2024-09-16@12:00:30 GMT

شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

 

 

شارك الفنان طارق صبري، متابعيه صورًا جديدة له من أحدث جلسة تصوير تعرض لها بإطلالة أنيقة نالت إعجاب الجمهور وتفاعل معها، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

أحدث ظهور ل الفنان طارق صبري

ظهر طارق، وهو يرتدي إطلالة بسيطة وأنيقة عباره عن قميص باللون الأبيض وجالس أمام البحر، كما علق طارق على الصور قائلًا: "الحياة لا تتحدث لك الحياة تستجيب لك".

الفنان طارق صبري خلال عطلته الصيفيةأحدث أعمال الفنان طارق صبري

و الجدير بالذكر أن أحدث أعمال طارق صبري، فيلم "باركود 615" حيث يتم التحضير له الآن ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من طارق صبري، راندا البحيري، محمد عز، هاجر الشرنوبي، أحمد عزمي، سامية الطرابلسي، إبرام سمير، وغيرهم من الفنانين والفيلم من إخراج: مينا سويحة.

 


آخر أعمال الفنان طارق صبري

يذكر أن آخر أعمال طارق صبري، مسلسل "بابا جه"، وهو من نوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي حول (هشام) الذي يجد نفسه في مفترق طرق بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة، وتتوالى الأحداث، ولقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا فور عرضه وأشاد به الجمهور.

 

أبطال مسلسل "بابا جه"

لقد شارك في بطولة مسلسل "بابا جه"، نخبة من النجوم وهم: "أكرم حسني، محمود البزاوي، نسرين أمين، لافينيا نادر، سما إبراهيم، ياسر الطوبجي، طارق صبري، عمرو وهبة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، وإخراج: خالد مرعي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري، تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من مائتي ألف عملية بحث، وذلك بعد الكشف أحدث أعمالها الدرامية، والتي تحمل اسم "الأميرة"، ومن المقرر أن تشارك بهذا العمل في السباق الرمضاني المقبل 2025.

آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري الفنية، هو مسلسل "رحيل"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، وتدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

أبطال وصناع مسلسل "رحيل"

 

وشارك في بطولة مسلسل "رحيل" عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، عزت زين، بسنت صيام، وآخرين، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

آخر أعمال ياسمين صبري في السينما 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري في السينما، هو فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام، والذي تم إنتاجه عام 2023، وكان من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبدالله وآخرين.

مقالات مشابهة

  • عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1
  • بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية
  • شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور