ظهرت النجمة ليدي جاجا بإطلالة سوداء خلال جلسة تصوير أبطال فيلم “Joker: Folie à Deux” التي أُقيمت الخميس ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

ويُعتبر هذا الظهور الرسمي الثالث لها في المهرجان، مما أثار تساؤلات حول التزامها المتكرر بارتداء اللون الأسود فقط، وعدم اختيار ألوان أخرى.

وفسر البعض سبب، ارتداء ليدي جاجا لملابس سوداء فقط، يرجع، للحالة السوداوية، التي يقدمها فيلم Joker Folie A Deux، فيما ذهب البعض إلى رغبة جاجا، في إخفاء زيادة وزنها، التي ظهرت واضحة، خلال مشاركتها في أولمبياد باريس ٢٠٢٤، التي أقيمت الشهر الماضي.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

السيطرة علي حريق فندق فينيسيا بوسط البلد

 

سيطرت قوات  الحماية المدنية  على حريق في فندق فينيسيا بوسط البلد، بمحافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات جراء الحادث.

السيطرة علي حريق فندق فينيسيا بوسط البلد

واندلع مساء اليوم الجمعة، حريق بفندق فينيسيا بوسط البلد بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ للسيطرة على النيران.

وكشفت التحريات الأولية أن الحريق في مطبخ الفندق في الدور الأرضي، وأن الفندق مكون من 4 طوابق ويوجد 4 سيارات إطفاء للسيطرة عليه.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد باندلاع حريق بفندق فينيسيا بعابدين التابعة لمحافظة القاهرة بالمكان المشار إليه.

كما تنظر الدائرة الأولى إرهاب، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، غدًا، إعادة محاكمة متهم لاتهامه مع أخرين سبق الحكم عليهم بخلية اللجان النوعية بالمرج.
ووجهت النيابة للمتهمين في القضية رقم 526 لسنة 2021 جنايات المرج، للمتهمين العديد من التهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، وتكوين أحدى خلايا اللجان النوعية.
تنظر الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة ببدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، غدًا السبت، محاكمة 37 متهمًا، في القضية رقم 38 لسنة 2023، جنايات أمن دولة، والمعروفة بـ«خلية التجمع».
وجاء في أمر الإحالة، أنه في الفترة من 2013 وحتي 19 مارس 2023، انضم المتهمون جميعًا إلى جماعة إرهابية بأن انضموا لجماعة داعش، التي تهدف إلى ارتكاب جرائم الإرهاب وتدعو لتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على الأفراد والمنشآت العامة بغرض تعطيل أحكام الدستور والقانون، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة في تحقيق أغراضها، وتلقى المتهمون الأول والثاني والرابع والثلاثون والسادس والثلاثون تدريبات لتحقيق أهداف تلك الجماعة.
وتابع أمر الإحالة: المتهمون من الأول للثالث ومن الخامس وحتى العاشر، ومن الرابع عشر وحتى السابع عشر، ومن التاسع عشر وحتى الثالث والعشرين، والسادس والعشرين والثلاثين، ومن الثالث والثلاثين وحتى الخامس والثلاثين، ارتكبوا جريمة تمويل الإرهاب، وكان التمويل لجماعة إرهابين ولإرهابيين، بأن جمعوا وتلقوا وحازوا وأمدوا ونقلوا ووفروا أموالًا ومستندات ومقرات وأطعمة للجماعة موضوع الاتهام.

مقالات مشابهة

  • تحرير 151 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • لغز Die Glocke.. هل ظهرت آلة سفر عبر الزمن في الحرب العالمية الثانية؟
  • تاوجا.. قصة 3 قرى غريبة ظهرت في جبال المغرب
  • معلومات عن «مذبحة سربرنيتسا».. نقطة سوداء في تاريخ أوروبا
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي ينعى ناهد رشدي
  • السيطرة علي حريق فندق فينيسيا بوسط البلد
  • تحرير 157 مُخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • الاتحاد الأفريقي يوافق على طلب بيراميدز بارتداء شارات سوداء في مباراة الجيش الرواندي
  •  فاخر دعّاس .. بين دخان الهواري وبنزين المبيضين.. كوميديا سوداء هدفها الجباية !
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)