تحدث جيانويجي دوناروما حارس إيطاليا عن الفوز الذي حققه منتخب بلاده على حساب فرنسا بـ دوري الأمم الأوروبية.

واستطاع المنتخب الإيطالي تحقيق الفوز على فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بدور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

 

وقال دوناروما في تصريحات نقلتها صحيفة توتو ميركاتو ويب: "لم أكن مستعدًا للعب بعد، لم أضع قفازي.

طلبت منه أن يطلب مني الموافقة، كما يفعل الجميع. لم نكن أذكياء للغاية، لأن الكرة كانت لنا وكان بإمكاننا الانتظار. كنا جيدين في الرد بعد ذلك، مباراة رائعة".

 

وأضاف: "كان من الصعب استقبال الهدف مبكرًا، لكن اللاعبين قاموا بعمل جيد في الحفاظ على هدوئهم ولعب الكرة بشكل جيد. كان هذا أمرًا أساسيًا للفوز".

 

وأوضح دوناروما: "لقد استقرينا قليلاً، اعتاد الجميع على هذه الوحدة. كان المدرب جيدًا في فهم ما أخطأنا فيه في بطولة أوروبا وما كان بوسعنا القيام به بشكل أفضل. كانت مباراة رائعة على المستوى الدفاعي، ساعد الجميع. رؤية هذه الأشياء جعلتني أبتسم مرة أخرى. رأيت إيطاليا موحدة برغبة في الفوز".

 

وأردف: "نعم، خلال الأسبوع رأيت الموقف الصحيح والأجواء المختلفة. عادت الابتسامات القديمة، كنت أتوقع هذه المباراة. بفضل قوة المجموعة، نجحنا في تحقيق الفوز في هذه المباراة، وأنا سعيد للغاية".

 

وأتم دوناروما: "لدينا تواصل لا يصدق، نحن مجموعة متحدة ونريد ألا نستقبل أي هدف. مع ردة فعل مثل هذا، لا يسعنا إلا أن نشكر زملائنا في الفريق".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوناروما إيطاليا فرنسا دوري الأمم الأوروبية

إقرأ أيضاً:

مساحته تعادل 700 ملعب كرة قدم.. هل سيختفي الجليد الأضخم في إيطاليا؟

كشفت دراسات جليدية إيطالية، عن إمكانية اختفاء الجليد الأضخم في الدولوميت بشمال إيطاليا "مارمولادا" بحلول عام 2040، كونه فقد خلال السنوات الخمس الماضية 70 هكتاراً من مساحته، وفي حال استمرار الذوبان بهذا المعدل فسوف يختفي بحلول ذلك العام.
وجاء في تقرير أعلنه فريق من العلماء الإيطاليين، أن جمعية البيئة Legambiente واللجنة الدولية لحماية جبال الألب واللجنة الإيطالية لعلم الجليد، قبل 136 عاماً كانت مساحة جليد مارمولادا قرابة 500 هكتار أي ما يعادل مساحة 700 ملعب لكرة القدم.سطح الجليدومنذ ذلك الحين تقلصت مساحته أكثر من 80%، وحجمه بنسبة 98%، إذ يبلغ أكبر سمك لطبقة الجليد حالياً 34م.
أخبار متعلقة شاهد | طائرات موسم الرياض في نقطة التقاء مع أجنحتها بطريقها للعاصمةالبنك العربي الوطني anb يحصد جائزتين عالميتين مرموقتينووفقاً للعلماء، هذه الحالة تشمل أيضاً جليدي أداميلو وفورني، إذ أظهرت قياسات حالة سطح الجليد، أن جليد مارمولادا وجليد فورني يفقدان في اليوم 7 و 10 سم من سمكيهما على التوالي".

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية لباريس سان جيرمان في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا
  • فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهير من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟
  • مساحته تعادل 700 ملعب كرة قدم.. هل سيختفي الجليد الأضخم في إيطاليا؟
  • دوناروما يغيب عن سان جيرمان في «الأبطال»
  • سان جيرمان يتلقى ضربة موجعة قبل مباراته المقبلة في دوري الأبطال
  • عاجل.. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • التسرب المدرسي يهدد مستقبل الشباب وسوق العمل في إيطاليا
  • اجتاحت أسواق فرنسا.. باريس توقف استيراد شوكولاتة المرجان الجزائرية بسبب اللوائح الأوروبية
  • أضخم جليد في إيطاليا قد يختفي عام 2040
  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق