لقيت طفلة مصرعها، فيما أصيب والدها ووالدتها واثنين من أشقائها، اليوم السبت، فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق “ القاهرة - أسيوط” الزراعي، من أمام مركز ناصر شمال محافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف التخصصي.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بداخلها 5 أفراد من أسرة واحدة بطريق "القاهرة - أسيوط الزراعي" أمام مركز ناصر، مما أسفر عن مصرع طفلة وإصابة والدها ووالدتها واثنين من أشقائها، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة ونقلهم إلى أقرب مستشفى.

 

مصرع طفلة وإصابة 4 من أسرة واحدة

 

وقامت سيارات الإسعاف التابعة لهيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، بإشراف الدكتور عمرو عثمان مدير هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، بنقل جثة لطفلة وتدعي "ف.ا.ع"  6 سنوات، وتم إيداعها مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

 

والمصابون وهم: "ا.ع.س" 36 سنة، مصابًا بسحجات بالجسم، و"ا.م.م" 35 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، و" ل.ا.ع" تبلغ من العمر عامين، مصابة بجرح قطعي بالرأس 2 سم، و"و.ا.ع" 12 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالساق الأيمن وجرح قطعي بالرأس 10 سم.

 

تم نقل المصابين إلى قسم الإستقبال بمستشفي بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة، وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

IMG-20230714-WA0007(12)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بني سويف مصرع إصابة اسرة واحدة الوفد بنی سویف

إقرأ أيضاً:

خدمات طبية شاملة.. مستشفى النور التخصصي يستقبل 220 ألف مراجع خلال 6 أشهر

أعلن مستشفى النور التخصصي، أحد المرافق الصحية البارزة ضمن تجمع مكة المكرمة الصحي، عن استقباله لأكثر من 220,000 مراجع في العيادات الخارجية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024.

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي أن العيادات شملت مجموعة واسعة من التخصصات، بما في ذلك الباطنة، الجراحة، والتخصصات الدقيقة، إلى جانب عيادات هشاشة العظام وتخصصات أخرى، حيث يتم تقديم خدمات طبية عالية الجودة وفق أحدث المعايير العالمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خدمات طبية شاملة.. مستشفى النور التخصصي يستقبل 220 ألف مراجع خلال 6 أشهر

أخبار متعلقة عاجل | حظر نشر البيانات المتعلقة بالأمن السيبراني.. تعليمات جديدة لمقدمي خدمات هويات الدخول والصلاحياتيبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني عبر جداراتخدمات متكاملة

وأشار التجمع إلى أن المستشفى يستقبل المرضى المحولين من المراكز الصحية ومستشفيات التجمع الصحي، حيث تعمل العيادات الخارجية من خلال 26 عيادة صباحية و26 عيادة مسائية، وذلك خلال الفترة من الساعة 8 صباحًا حتى 4 عصرًا، من الأحد إلى الخميس، بما يضمن تقديم خدمات متكاملة وشاملة للمراجعين.

ويعمل في هذه العيادات طاقم طبي متميز يتألف من استشاريين متخصصين، وكوادر تمريضية وفنية وإدارية مؤهلة على أعلى المستويات، حيث يتم تقديم الاستشارات الطبية بدقة ووفق المواعيد المحددة مسبقًا من قبل الأطباء المعالجين، لضمان راحة المرضى وتقديم أفضل الخدمات العلاجية باستخدام أحدث الأساليب الطبية والتقنيات الحديثة.

مقالات مشابهة

  • بدء أعمال تطوير قسم العناية المركزة في مستشفى سمالوط التخصصي
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر في انفجار أسطوانة غاز بمدينة نصر
  • خدمات طبية شاملة.. مستشفى النور التخصصي يستقبل 220 ألف مراجع خلال 6 أشهر
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بالفيوم
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث سير في نينوى
  • محافظ أسوان يزور مصابي حادث طريق أسوان / أبو سمبل
  • بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل