نجح النادي الأهلي السعودي في التعاقد رسميًا مع المدافع البرازيلي روجر إيبانيز لاعب فريق روما الإيطالي، في أخر صفقات الراقي قبل الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023.

اقرأ ايضًا..

الأهلي يتعاقد مع روجر إيبانيز مدافع روما رسميًا موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية والقناة الناقلة والمعلق

تعاقد الأهلي مع روجر إيبانيز من نادي روما لمدة 4 مواسم تنتهي بنهاية شهر يونيو من عام 2027، ليستقر "الحاجز" صاحب الـ 24 عام في جدة خلال الفترة المقبلة.

أبرز أرقام إيبانيز مدافع الأهلي الجديد 

كان إيبانيز أعلى محطة تميريرات في نادي روما وبالدوري الإيطالي موسم 2021-2022 بـ 1655 كرة، وفي نفس الموسم كان المدافع البرازيلي أعلى محطة قطع كرات من المنافس بـ 33 كرة والتي كانت في دوري المؤتمر الأوروبي.

وفي الموسم الماضي 2022-2023، كان إيبانيز أعلى محطة قطع كرات من المنافس بـ 29 كرة في الدوري الأوروبي، وفي نفس الموسم بالدوري الإيطالي ثاني أعلى محصلة قطع كرات من المنافس بـ 66 كرة، وخامس اكثر اللاعبين فوزًا بالاتحامات الثنائية في الدوري الأوروبي بـ 70 التحام.

لعب إيبانيز خلال مسيرته قبل الانتقال للنادي الأهلي مع أندية إتلانتا الإيطالي وفلومينيسي البرازيلي وروما الإيطالي، بجانب تمثيل منتخب البرازيل في مواجهتين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيبانيز الأهلى روجر إيبانيز صفقات الاهلي أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال

ماجد محمد

اصبح البرازيلي روجيرو إيبانيز مدافع نادي الأهلي، مهدد بالغياب عن مباراة الهلال، وذلك بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة الوصل الإماراتي، ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة.

ومن المقرر أن يخضع روجيرو إيبانيز، لفحوصات طبية، وذلك من أجل تحديد مدة غيابه عن صفوف الأهلي، وحسم موقفه النهائي من خوض مباراة الأهلي في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال ، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الملز مساء يوم السبت المقبل.

والجدير بالذكر أنه شهدت مباراة الأهلي أمام الوصل، تسجيل البرازيلي روجيرو إيبانيز، هدف خلال اللقاء، الذي انتهى بفوز الاهلي بهدفين دون رد.

مقالات مشابهة

  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • موقف تمبكتي من المشاركة في لقاء الأهلي
  • منافس الأهلي.. العين الإماراتي يضم نجم فيورنتينا الإيطالي
  • أندريس إنيستا يعلن اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا عن عمر 40 عاما بعد مسيرة حافلة بالألقاب 
  • كالياري يفوز على بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي
  • الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال
  • الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»
  • شباب الأهلي يتعاقد مع مدافع برشلونة السابق
  • النجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله الدولي بعد مسيرة حافلة
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد