أبدى مروان عطية، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري، إعجابه بالانتصار على منتخب الرأس الأخضر في المباراة التي جرت ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

مروان عطية: حصلنا على ثلاث نقاط مهمة في بداية رحلتنا

وحقق منتخب مصر الانتصار على الرأس الأخضر، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، مساء أمس الجمعة، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه" أهداف مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات أمم إفريقيا

وقال مروان عطية في تصريحاته عبر قناة إن سبورتس بعد المباراة: "أود أن أعبر عن شكري للاعبين والجهاز الفني، حصلنا على ثلاث نقاط مهمة في بداية رحلتنا، حضرنا بقوة وتألق".


وأعرب: "عندما واجهنا منتخب الرأس الأخضر في كوت ديفوار، لم نواجههم من قبل، ولكن بعد دراسة جيدة قبل المباراة الأخيرة، استعدنا بشكل جيد جدًا".

واختتم قائلا: "أبذل قصارى جهدي لتنفيذ توجيهات المدرب أثناء اللعب، وأنا أجتهد أيضا خارج الملعب، لذا، أشكر الله على وجودي هنا وآمل أن أستمر في ذلك وأن نجلب الفرح للجماهير".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروان عطیة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اتحاد اليد يعلن إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في بطولة إفريقيا

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، بقيادة الدكتور محمد الأمين، عن إلغاء قراره السابق بمنع منتخب السيدات من المشاركة في البطولة الإفريقية المزمع إقامتها في الكونغو، ومنح الفريق الفرصة الكاملة للمشاركة.

إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في بطولة إفريقيا

وأوضح الدكتور محمد الأمين أن هذا القرار جاء بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، حيث أكدا على أهمية عدم حرمان مصر من فرصة المشاركة في البطولة.

وفي بيان صحفي، أعربت لاعبات منتخب مصر لكرة اليد للسيدات عن شكرهن وامتنانهن للدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي، على تدخله السريع وجهوده في حل الأزمة.

عاجل.. مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي بعد إصابته الطويلة في ظهوره الأول.. تريزيجيه يقص شريط أهدافه مع الريان أمام الشحانية بدوري نجوم قطر بيان لاعبات منتخب مصر لكرة اليد

"نتوجه نحن، لاعبات منتخب مصر لكرة اليد للسيدات، بخالص الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الدكتور حسن مصطفى، على تدخله السريع والفعّال في حل الأزمة الأخيرة المتعلقة بقرار الاتحاد المصري بعدم مشاركتنا في بطولة إفريقيا 2024 وحل منتخب السيدات.

كانت الساعات الماضية مليئة بالتحديات والقلق، خاصة بعد أن تم إبلاغنا في معسكرنا التحضيري بإلغاء المشاركة في البطولة وحل المنتخب.

لكن تدخل الدكتور حسن مصطفى أعاد الأمل لنا كلاعبات وأعاد الاستقرار إلى المنتخب الوطني، بفضل جهوده وتواصله المستمر مع الجهات المسؤولة، تم التراجع عن القرار وعودة منتخب السيدات للاستعداد الكامل للمشاركة في بطولة إفريقيا 2024، وهو ما يُعيد إلينا حلم تمثيل مصر في المحافل القارية والدولية.

نحن ممتنون لدعمه وثقته في قدراتنا كلاعبات، ونؤكد أننا سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق أفضل النتائج ورفع اسم مصر عاليًا في البطولات القادمة.

هذا التدخل يعكس التزام الدكتور حسن مصطفى بدعم كرة اليد المصرية ودفعها نحو مستقبل أفضل.

مرة أخرى، نشكر الدكتور حسن مصطفى على قيادته الحكيمة وتفانيه في حل الأزمة، ونتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات باسم مصر".

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • عاجل.. أول تعليق من يحيى عطية الله بعد إصابته في مباراة الأهلي وجورماهيا
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي
  • يحيى عطية الله: جاهزون لمواجهة جورماهيا وهدفنا التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • بعد السقوط من شرفة منزله في دبي: نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي
  • كاسترو: قلق الجماهير طبيعي بعد خسارة 4 نقاط في بداية الدوري
  • 5 نقاط مهمة عند شراء المواطنين لحلوى المولد النبوي
  • عاجل.. اتحاد اليد يعلن إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في بطولة إفريقيا