أقيم أمس حفل توزيع جوائز حفل الدورة الـ ١٢ من مهرجان الديرجست بحضور عدد كبير من النجوم على رأسهم هنا الزاهد، غادة عبد الرازق، ماغي بو غصن، دينا فؤاد، هيدي كرم، محمود عبد المغني، صلاح عبد الله، روجينا 

وتألقت الفنانة هنا الزاهد بفستان من اللون الأبيض السادة مستخدمة مكياج بسيط وشعر منسدلا مما لفتت انتباه متابعيها 

 

وحصدت انتصار جائزة الأفضل من حفل دير جيست عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والذي عرض في رمضان 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول واحدة من أهم القضايا التي تخص مجتمعنا بسبب التيك توك، والعمل من تأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل، وشارك فيه كل من سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، إلهام صفي الدين وآخرين.


 

وفازت ماجي بوغصن، بجائزة أفضل ممثلة دراما في لبنان، وعرض لها مسلسل ع أمل، تأليف نادين جابر وإخراج رامي حنا وشارك في العمل كل من بديع أبو شقرا، مهيار خضور وآخرين.

وتم تكريم غادة عبدالرازق  عن مسلسل صيد العقارب الذي حقق رد فعل واسع وقت عرضه، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وشارك فيه عدد كبير من النجوم.

 

وتم تكريم عدد كبير من النجوم في الحفلة ومنهم عبير صبري عن مسلسل حدوتة منسية، وفريدة سيف النصر عن مسلسل العتاولة، وصبا مبارك عن دورها في مسلسل لحظة غضب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات هنا الزاهد هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

كشف الفنان أحمد العوضي عن رأيه في منافسة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2024، إذ يقدم مسلسل "فهد البطل"، بينما تستعد ياسمين لمسلسل "وتقابل حبيب" مع كريم فهمي.

وقال العوضي في تصريحات تلفزيونية، إن ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة، ويتمنى لمسلسلها الجديد أن يكون رقم (1) في مصر، وأن يحقق نجاحاً هائلاً.
وأضاف: "ياسمين قبل ما أن أتجوزها كنت من معجبيها ومن جمهورها.. وأتمنى لها تكسر الوطن العربي بالمسلسل الجديد، وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح".

ويشارك أحمد العوضي في الموسم الرمضاني المقبل بـ"فهد البطل"، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة، من بطولة أحمد عبد العزيز، وصفاء الطوخي، وصفوة، وعزت زين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام.
ويعد البطولة المطلقة الثانية لأحمد العوضي في عالم الدراما الرمضانية، عقب مشاركته العام الماضي بمسلسل "حق عرب"، الذي تعاون فيه مع رياض الخولي ووفاء عامر ودينا فؤاد ووليد فواز. من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أما ياسمين عبد العزيز فتواصل التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى يحمل اسم "وتقابل حبيب"، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، والذى تقدم خلال أحداثه دراما اجتماعية رومانسية، ويشاركها بطولة العمل الفنان كريم فهمي، ليعيدا ثنائيتهما الرومانسية في مسلسل "ونحب تاني ليه".

مقالات مشابهة

  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي
  • سيلينا جوميز تتألق بفستان من رالف لورين في حفل جوائز إيمي 2024
  • توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي 2024
  • بين غناء دونالد ترامب وفوز فيولا ديفيس .. أشهر حفلات توزيع جوائز إيمي
  • تعرف على موعد حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76
  • انطلاق حفل توزيع جوائز إيمي 2024 .. أبرز المرشحين لحصد الجوائز
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • مفاجآت في حفل توزيع إيمي برايم تايم الليلة
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور