رفض أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني النزول إلى الملعب  في تطور مفاجئ خلال المباراة الأخيرة، بعد أن طلب منه حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر  القيام بالتسخين للمشاركة في اللقاء.

أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن

أكد الاعلامي عبد الناصر زيدان  وفقًا لتقارير من برنامج "ملعب الشمس" أن أعرب حجازي عن استيائه من كثرة التعليمات المتعلقة بالتسخين، قائلًا: "أنا مش كل شوية تقولى قوم سخن، أنا عاوز انزل على طول"، مما أدى إلى تصاعد التوتر بين اللاعب والجهاز الفني.

ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي ملخص أهداف مباراة كوت ديفوار وزامبيا في تصفيات أمم إفريقيا

أوضح عبد الناصر أن الموقف احتدم أكثر عندما تدخل إبراهيم حسن، شقيق حسام حسن ومساعد المدرب، ليحدث بينه وبين حجازي مشادة كلامية، نتيجة رفض اللاعب الانصياع لأوامر النزول.

تابع عبد الناصر أن بعد هذا التوتر، قرر حسام حسن عدم الدفع بحجازي وأشرك لاعبًا آخر بدلًا منه، ما أثار استغراب العديد من المتابعين في الملعب.

أكمل الاعلامي أن بعد نهاية المباراة، قام حجازي بمغادرة الملعب مباشرة دون أن يحتفل مع زملائه اللاعبين أو الجمهور، في تصرف أثار الكثير من التساؤلات حول موقفه. كما رفض حجازي الاستماع لأي محاولات من زملائه أو الجهاز الفني للتحدث معه، متوجهًا إلى غرفة خلع الملابس غاضبًا.

اختتم زيدان هذه الواقعة أثارت جدلًا واسعًا حول مستقبل حجازي مع الفريق وعلاقته بالجهاز الفني، خاصة في ظل التوترات التي ظهرت مؤخرًا بين اللاعب والجهاز الفني، مما يجعل موقفه في الفريق غير واضح في الفترة المقبلة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ننشر طلبات دفاع أحمد فتوح في ثاني جلسات محاكمته

بدأت محكمة جنايات مطروح، اليوم الاثنين، ثاني جلسات محاكمة، اللاعب أحمد فتوح لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، على خلفية اتهامه بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، في حادث دهسه لأمين شرطة أثناء عبوره الطريق بأحد شوارع الساحل الشمالي.

واستغرقت الجلسة 10 دقائق فقط، استمعت فيها المحكمة إلى دفاع المتهم أحمد فتوح، والذي طالب شهادة عدد من الشهود، كما طالب بإخلاء سبيل اللاعب؛ للتفاوض مع أسرة الشرطي المتوفي، للتنازل عن القضية.

وقدم المستشار أشرف عبدالعزيز المحامي، 7 طلبات وهم استدعاء شاهد الإثبات الخامس، طبيب الطب الشرعي، والشاهد الرابع رئيس مصلحة الطب الشرعي بالأسكندرية، وأيضا شاهد الإثبات الأول، الضابط مجري التحريات، واستدعاء محرر البلاغ، كما طالب باستدعاء مدير مرفق إسعاف مطروح.

وطالب دفاع أحمد فتوح، استخراج بيان رسمي من مرفق اسعاف مطروح بالحوادث التي شاهده نفس الطريق، وأخيرا معاينة المحكمة لمكان الحادث، وهل يوجد مطبات صناعيه على هذا الطريق الذي يتعدى عرضه فوق 250 مترا، واستبيان عما إذا كان هناك كباري مشاه على هذا الطريق، وأيضا هل يسمح بالعبور على هذا الطريق.


وعلى جانب آخر أصر الدفاع بالحق المدني، على أنه لا توجد أي نية للتصالح من أسرة الضحية، معقبا بأن الضحية تناثرت أشلاءه فكيف لأسرته أن تتصالح، "لو كان الضحية حته واحده كان ممكن، لكن الضحية كان قطع فمافيش نية للتفاوض ولا التصالح".

ويواجه اللاعب "أحمد فتوح" تهمة القتل الخطأ أمام الجنايات، ويعاقب القانون المصري بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجاوز 200 جنيه أو بإحدى العقوبتين، على كل من تسبب خطأ في وفاة شخص ناشئ عن رعونته أو عدم احترازه.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»
  • ننشر طلبات دفاع أحمد فتوح في ثاني جلسات محاكمته
  • بعد عرض أولى حلقاته.. الوسط الفني يهنئ إيمان العاصي على برغم القانون
  • حجازي: للوقوف مع تطلعات اللبنانيين وعدم رهن لبنان للبازارات الخارجية
  • أحمد حسام طه: أتمنى تعيين مصري لرئاسة لجنة الحكام
  • أحمد العوضي ونادين نجيم ونيكول سابا يتألقون على ريد كاربت الفضائيات العربية
  • مرتضى منصور يكشف حقيقة تصالح أحمد فتوح مع أسرة «أمين الشرطة»
  • الشمراني: ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب للأهلي وابن زنان ينتقد المستوى الفني للمباراة..فيديو
  • تنفيذ قرارات غلق للمحال المخالفة وضبط 27 وصلة مياه خلسة بدمياط الجديدة
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات