بدأ  توزيع جوائز حفل الدورة الـ 21 من دير جيست، بحضور عدد كبير من النجوم منهم روجينا، مي عمر، أحمد عز، ليلى علوي، مي عمر، محمد سامي، بيتر ميمي، وآخرين.

أحمد عز يحصد على جائزة الأفضل في السينما 
وحصد كل من أحمد عز جائزة الأفضل في السينما عن فيلم ولاد رزق 3، التي تصدر شباك التذاكر من طرحة في السينمات، كما اعتلى قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما، والعمل كل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وشارك فيه كل من محمد ممدوح، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، إياد نصار وعدد كبير من ضيوف الشرف.

تفاصيل فيلم فرقة موت 

وينتظر أحمد عز خلال الأشهر القادمة عرض فيلم فرقة الموت، تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد نادر جلال والذي يشارك فيه كل من منة شلبي، أمينة خليل، محمود حميدة، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور وآخرين.

أما ليلى علوى فقد حصدت جائزة الأفضل في سينما السيدات عن فيلم جوازة توكسيك، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وشارك فيه كل من محمد أنور، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجري وآخرين، كما أنها من المفترض أن تستأنف خلال الأيام القادمة تصوير فيلم المسترحية الذي كان تعرض لسلسلة كبيرة من التأجيلات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوائز دير جيست الفجر الفني أحمد عز ليلي علوى آخر أعمال أحمد عز جائزة الأفضل فی فی السینما أحمد عز

إقرأ أيضاً:

رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

كشف الفنان أحمد العوضي عن رأيه في منافسة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2024، إذ يقدم مسلسل "فهد البطل"، بينما تستعد ياسمين لمسلسل "وتقابل حبيب" مع كريم فهمي.

وقال العوضي في تصريحات تلفزيونية، إن ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة، ويتمنى لمسلسلها الجديد أن يكون رقم (1) في مصر، وأن يحقق نجاحاً هائلاً.
وأضاف: "ياسمين قبل ما أن أتجوزها كنت من معجبيها ومن جمهورها.. وأتمنى لها تكسر الوطن العربي بالمسلسل الجديد، وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح".

ويشارك أحمد العوضي في الموسم الرمضاني المقبل بـ"فهد البطل"، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة، من بطولة أحمد عبد العزيز، وصفاء الطوخي، وصفوة، وعزت زين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام.
ويعد البطولة المطلقة الثانية لأحمد العوضي في عالم الدراما الرمضانية، عقب مشاركته العام الماضي بمسلسل "حق عرب"، الذي تعاون فيه مع رياض الخولي ووفاء عامر ودينا فؤاد ووليد فواز. من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أما ياسمين عبد العزيز فتواصل التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى يحمل اسم "وتقابل حبيب"، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، والذى تقدم خلال أحداثه دراما اجتماعية رومانسية، ويشاركها بطولة العمل الفنان كريم فهمي، ليعيدا ثنائيتهما الرومانسية في مسلسل "ونحب تاني ليه".

مقالات مشابهة

  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"
  • سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه
  • حسن الخلعي يروج لأحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية
  • “عايشة الدور”.. دنيا سمير غانم تحجز مكانها في رمضان 2025