بوابة الفجر:
2024-09-16@11:35:12 GMT

صبري فواز يتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

حرص الفنان صبري فواز على حضور حفل جوائز الدير جيست لعام 2024، وقد تألق في الحفل ببدلة زرقاء اللون.

وفي سياق متصل يذكر أنه قد أعلنت نتائج حفل توزيع جوائز دير جيست "Awards Ceremony" لـ "Digital Magazine" في نسخته الـ 21 السنوية لعام 2024.

صبري فواز اسماء الفائزين في جائزة Dear Guest للتميز في دوره 

 

حصد الفنان رشدي الشامي جائزة Dear Guest للتميز في دوره بمسلسل الجولة الاخيرة ومسار المصري، بينما الفنان احمد زاهر حصل عليها لدوره في مسلسل نعمه الافوكاتو، دياب حصل علي الجائزة لدوره في مسلسل مليحة، وايضا طارق لطفي لدوره في مسلسل العتاولة.

 

اما الفنان خالد سرحان حصل جائزة Dear Guest للتميز في دوره في مسلسل المدي، حصل ايضا علي جائزة التميز صبري فواز ومحمود عبد الغني، محمد علي رزق لدوره في مسلسل صيد العقارب، محمد علاء لدوره في مسلسل بين السطور 

جائزة Dear Guest لتميز الفنانات 

 

وحصدت الفنانة روجينا جائزة Dear Guest للتميز في دورها لمسلسل سر الهي، بينما حصلت فريدة سيف النصر علي جائزة في دورها بمسلسل العتاولة، وايضا حصلت هيدي كرم علي جائزتها لدورها في الوصفة السحرية، اما مي عمر حصلت علي جائزة Dear Guest للتميز في دورها في مسلسل نعمة الافوكاتو، بينما سوسن بدر حصلت عليها في مسلسل حدوته منسية، وعبير صبري حصلت علي الجائزة لدورها في مسلسل حدوتة منسية، صبا مبارك في مسلسل بين السطور.

 

جوائز دير جيست

 

ويتم تحديد الجوائز على أساس أفضل ممثل، أفضل ممثل شاب، أفضل ممثل كوميدي، أفضل مقدم برامج، أفضل برنامج حواري، أفضل ممثلة، أفضل ممثلة كوميدية، أفضل مقدمة راديو، أفضل قناة إذاعية، أفضل كاتب سيناريو، أفضل مسلسل، أفضل مخرج، ويتم التصويت من جانب الجمهور والنقاد، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

 

الدور الـ 20 لحفل جوائز دير جيست

 

والجدير بالذكر ان الدورة الـ 20 من مهرجان حفل توزيع جوائز دير جيست "Awards Ceremony" لـ "Digital Magazine"، قد كرم عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة نبيلة عبيد، الفنانة إلهام شاهين، الفنان حمدي الميرغني، الفنانة نجلاء بدر، الفنانة مي كساب، الفنانة مي عمر، الفنانة جومانا مراد، الفنانة أنوشكا، الفنانة كارمن سليمان، الفنان جمال سليمان، الفنان دياب، الفنانة رنا رئيس، الفنانة داليا البحيري، الفنان صبري فواز، الفنان سيد رجب، الفنانة دينا، الفنان خالد زكي، الفنان حسني شتا، الفنانة عبير صبري، الفنانة جيهان الشماشرجي. 

آخر أعمال صبري فواز الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال صبري فواز الدرامية الجزء الثاني من مسلسل وبينا معاد، الذي شارك في بطولته بجانب شيرين رضا والعمل كان من تأليف وإخراج هاني كمال، وشارك في العمل، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي وآخرون.

آخر أعمال صبري فواز السينمائية 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال صبري فواز السينمائية فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وشارك في العمل كل من غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم.

    

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صبري فواز حفل الدير جيست أبرز الفائزين في دير جيست لجائزة Dear Guest للتميز 2024 لدوره فی مسلسل جوائز دیر جیست

إقرأ أيضاً:

شوغان الياباني.. هل يكون أول مسلسل أجنبي يفوز بجائزة الإيمي لأفضل عمل درامي؟

يتصدر مسلسل "شوغان" (Shogun) الذي يتناول اليابان في زمن الإقطاع السباق للفوز بجوائز إيمي، المعروفة بـ"أوسكارات التلفزيون". ويعد هذا العمل المرشح في 25 فئة، مرشحا ليكون أول مسلسل غير ناطق بالإنجليزية يفوز بجائزة أفضل مسلسل درامي.

وسيقام الحفل المرتقب، الذي يقدم جوائزه الممثل يوجين ليفي وابنه دانييل، في لوس أنجلوس اعتبارا من منتصف ليل اليوم الأحد بتوقيت غرينيتش ضمن فعاليات الدورة الـ76. وقد أُجلت هذه الدورة لأشهر بسبب الإضرابات التي عطلت الإنتاج في هوليود العام الماضي، مما قلص عدد الأعمال المشاركة بنسبة الثلث مقارنة بالأعوام السابقة.

و"شوغان" هو اقتباس لرواية جيمس كلافيل الشهيرة، التي كانت من أكثر الكتب مبيعا في السبعينيات، وتتناول الصراعات على السلطة في اليابان الإقطاعية. وقد نجح المسلسل في تحقيق شهرة كبيرة في الولايات المتحدة رغم اعتماده على الحوارات المترجمة، وهو من إنتاج قناة "إي إكس" المملوكة لشركة ديزني، وهو ثاني مسلسل غير ناطق بالإنجليزية يُرشح لجائزة أفضل مسلسل درامي بعد المسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار" (Squid Game) قبل عامين.

من المتوقع أن يحصد "شوغان" جوائز عدة خلال الحفل، منها جوائز للممثلين هيرويوكي سانادا، وآنا ساواي، كما يتنافس تادانوبو أسانو -الذي يؤدي دور زعيم إقطاعي قاسٍ- للفوز بجائزة أفضل ممثل في دور ثانوي.

وسبق أن حقق "شوغان" نجاحا باهرا حتى قبل الحفل الرئيسي، حيث فاز بـ14 جائزة في الفئات الثانوية، مما يجعله الأكثر فوزا بجوائز إيمي هذا الموسم. وأهم منافسيه في الحفل هو الموسم الأخير من مسلسل "التاج" (The Crown) من إنتاج نتفليكس، الذي تباينت الآراء حول نهايته، ولكن إليزابيث ديبيكي التي جسدت شخصية الأميرة ديانا مرشحة بقوة لجائزة أفضل ممثلة في دور ثانوي.

منافسة جديدة بعد "الخلافة"

مع انتهاء مسلسل "الخلافة" (Succession)، الذي هيمن على جوائز إيمي لسنوات، قد تجد مسلسلات جديدة مثل "فال أوت" (Fallout) و"السيد والسيدة سميث" (Mr. & Mrs. Smith) فرصتها في المنافسة.

وفي فئة أفضل مسلسل قصير، يتصدر مسلسل "طفل الرنة" (Baby Reindeer) من إنتاج نتفليكس التوقعات. وقد واجه هذا المسلسل المثير للجدل دعوى قضائية تطالب بتعويض قدره 170 مليون دولار، بعدما زعمت بريطانية أن شخصيتها الحقيقية ألهمت شخصية البطلة.

وفي فئة الكوميديا، يواصل مسلسل "ذي بير" (The Bear) تألقه للعام الثاني على التوالي، حيث يتصدر الترشيحات بـ23 فئة. ويغوص هذا المسلسل في أعماق المطبخ الخلفي لأحد مطاعم شيكاغو، ويسرد قصة سعي متجر ساندويتشات للتحول إلى مؤسسة حائزة نجمة ميشلان، ومن المتوقع أن يفوز المسلسل بجوائز لممثليه جيريمي ألين وايت وإيبون موس-باكراتش، اللذين يقدمان دورين مركزيين في العمل.

وقد فاز "ذي بير" بالفعل بـ7 جوائز إيمي في الفئات الثانوية، منها جائزة أفضل "ضيف شرف" للممثلة جيمي لي كيرتس.

يذكر أن جوائز إيمي تأسست عام 1949، وتعد أرفع الجوائز في مجال التلفزيون، وتُقارن بجوائز الأوسكار في السينما. ومنذ بداياتها، كانت الجائزة تعبيرا عن التميز الفني والتقني في مجال التلفزيون، وخلال السنوات الأخيرة، شهدت الجوائز منافسة متزايدة بين الأعمال الناطقة بغير الإنجليزية، مما يعكس تنوع الإنتاج التلفزيوني وازدياد اهتمام الجمهور العالمي بالقصص غير الأميركية.

مقالات مشابهة

  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي
  • شوغون وهاكس يتصدران جوائز إيمي لأفضل مسلسل
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • تكريمات متميزة في حفل جوائز الإيمي الـ76: قائمة الفائزين وأبرز لحظات الحفل
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • جوائز إيمي 2024.. نجمات تحصدن ألقاباً للمرة الأولى
  • قائمة جوائز الإيمي 2024.. «Shōgun» و«The Bear» يحصدان نصيب الأسد
  • ناعومي واتس وجيمي كورتيس تألقان على السجادة الحمراء لحفل إيمي 2024
  • شوغان الياباني.. هل يكون أول مسلسل أجنبي يفوز بجائزة الإيمي لأفضل عمل درامي؟
  • عبير صبري وأحمد وليلي زاهر أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية