بوابة الوفد:
2024-09-16@11:03:42 GMT

ناجلسمان يعلق على مواجهة ألمانيا والمجر

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

علق المدرب يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم الألماني، على المواجهة المرتقبة أمام المجر، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.
 

إبراهيم عادل: سعيد بأول هدف دولي مع منتخب مصر

ومن المقرر انطلاق مواجهة المنتخب المجري أمام نظيره الألماني في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت.
وتحدث مدرب ألمانيا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال: "بالتأكيد، سيكون لدينا تشكيلة أساسية مختلفة لكنها ليست مختلفة تماماً، هذه المجموعة تعرف بعضها جيداً، حتى لو كان هناك بعض اللاعبين الجدد".


وأشار المدرب الألماني إلى أن باسكال غروس سيحلّ مكان كروس في خط الوسط الدفاعي، فيما سيشرك كل من كاي هافيرتس ونيكلاس فولكروغ لتعويض القدرة على صناعة الفرص التي كان يتميّز بها غوندوغان.
وأضاف: "فيما يخص باسكال فأنه سيلعب، لن يكون كروس نفسه، إنما سيكون باسكال، لا نبحث عن استبدال توني كروس، نبحث عن لاعب يستطيع أن يجلب مهاراته الخاصة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناجلسمان ألمانيا المجر يوليان ناجلسمان

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل

دافع ماكس إبيرل عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ لشؤون الرياضة عن قرار استبعاد لاعب الوسط ليون جوريتسكا من قائمة المباراة أمام هولشتاين كيل أمس السبت بالدوري الألماني لكرة القدم.

وقال إبيرل في تصريحات لشبكة "سكاي" بعد المباراة "يعجبني حقا، رغم ذلك فهو غير سعيد حاليا، يمكنني أيضا تفهم ذلك، لكن هذا جزء من كرة القدم".

واكتسح بايرن مضيفه كيل 6 /1 دون تواجد جوريتسكا حتى على مقاعد البدلاء، بعد استبعاده من قائمة المواجهة أمام آولم في الدور الأول لكأس ألمانيا أيضا.

وأشار إبيرل:"لقد تحدثنا بوضوح منذ البداية بأنه سيكون لدينا تشكيلا متوازنا للغاية، ليون كان يعلم مسبقا أن لدينا أليكس بافلوفيتش، اللاعب الذي أصبح دوليا الآن، وأننا سنتعاقد مع جواو بالينيا".

ويمتد عقد جوريتسكا مع النادي البافاري حتى 2026، لكن تردد أن بايرن كان يرغب في بيعه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب كان يرغب في البقاء ولم يبحث عن فريق اخر، بحسب تقارير إعلامية.

وشارك جوريتسكا حتى الآن في ست دقائق فقط، بعد دخوله من على مقاعد البدلاء خلال الفوز على فرايبورج 2 /صفر في الأول من الشهر الجاري.

وأعرب الأسطورة الألماني لوثار ماتيوس عن إندهاشه من غياب جوريتسكا أمام كيل، وقال "افتقدته في تشكيل الفريق، الجميع يشيد به، وبكيفية تدريبه هذا الأسبوع، المدرب فينسنت كومباني أيضا أشاد به، حقيقة عدم تواجده في القائمة كان مفاجأة بالطبع".

مقالات مشابهة

  • الكرملين: بوتين دائما يتأنى بشكل كبير فيما يتعلق بالرد على تصرفات الغرب
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل
  • جستنيه يعلق على ثنائية ميتروفيتش أمام الرياض
  • حمزة علاء يعلق على مواجهة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال
  • إقالة تن هاغ من مانشستر يونايتد السبت
  • إيفان توني يعلق على ظهوره الأول مع الأهلي.. وهذا ما فعله مع الجماهير بعد مواجهة النصر
  • بوميل :”افتقدنا للتركيز وثقتي كبيرة للتدارك في لقاء العودة”
  • أنشيلوتي يعلق على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس والعرض السعودي
  • عمر فرج يعلق على مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • وزير الرياضة يحضر مباراة مصر والمجر في كأس ديفيز للتنس