بوابة الوفد:
2024-09-16@11:01:44 GMT

حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

تحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن الواقعة التي شهدت انفعال المدافع أحمد حجازي، قائد المنتخب، خلال المباراة الأخيرة أمام كاب فيردي في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وأكد حسام حسن في تصريحات عقب المباراة: أن "حجازي يعد من قادة المنتخب، وأي لاعب يحق له التعبير عن غضبه في مثل هذه المواقف"، مضيفاً أن ما حدث من اللاعب "طبيعي ويحدث في أي مكان بالعالم".

الإصابات تضرب صفوف منتخب مصر مشادة بين أحمد حجازي وحسام حسن بسبب قراره

وشدد حسان حسن على أن "حجازي لم يتجاوز بأي شكل، وله الحق في إظهار استيائه لعدم مشاركته، وهو لاعب محترم يحظى بكل الاحترام والتقدير".

أما عن قرار استبعاد حجازي من التشكيلة الأساسية للمباراة، أوضح حسن أنه جاء بناءً على خطته الفنية، حيث فضل الدفع بحمدي فتحي في هذا المركز. 

وأضاف: "مهاجمو كاب فيردي يتمتعون بسرعة كبيرة، وحمدي فتحي أثبت جدارته في هذا المركز خلال مباراة سابقة أمام بوركينا فاسو، لذلك اخترت الاعتماد عليه مجدداً".

وأكد حسن أن "استبعاد حجازي لا يقلل من أهميته داخل المنتخب"، مشيراً إلى أن "كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وحجازي يظل عنصراً مهماً في صفوف الفريق".

شهدت مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، مشادة بين المدافع أحمد حجازي والمدير الفني حسام حسن. وحدثت الواقعة بعدما طلب المدرب من حجازي المشاركة كبديل عقب إصابة رامي ربيعة، إلا أن اللاعب رفض الدخول إلى الملعب.

وعلى إثر ذلك، قرر حسام حسن الدفع باللاعب أحمد رمضان "بيكهام" بدلاً من ربيعة، فيما تدخل الجهاز الفني المساعد لاحتواء الموقف بين الطرفين.

وفاز منتخب من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها رامي ربيعة، عمر مرموش، وإبراهيم عادل، ليحقق اول ثلاث نقاط، في مجموعة تضم معهم، موريتانيا و بتسوانا. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب منتخب مصر حسام حسن حجازي كاب فيردي حسام حسن

إقرأ أيضاً:

الزمالك يواجه الشرطة الكيني في رحلته الأولي للحفاظ على اللقب

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، رحلة الدفاع عن لقب الكونفدرالية القاري، والذي توج به في الموسم الماضي.

حيث يحمل الفارس الأبيض لقب بطولة الكونفدرالية في النسخة الماضية على حساب نهضة بركان المغربي، بعد الخسارة ذهابًا بهدفين مقابل هدف، والفوز إيابًا بهدف مقابل لا شيء.

وكان الشرطة الكيني، قد تأهل إلى دور الـ32 على حساب البن الإثيوبي بهدف دون رد في مجموع المباراتين بدور الـ64.

بينما الزمالك قد أُعفى من المشاركة في دور الـ64 من الكونفدرالية بسبب حصوله على اللقب في النسخة الماضية.

 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم في الكونفدرالية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني اليوم السبت 14 سبتمبر، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم

وتذاع مباراة الزمالك ومنافسه الشرطة الكيني عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

 

قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني

" محمد صبحي - محمد عواد - محمود الشناوي - عمر جابر - أحمد محمود - حمزة المثلوثي - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد عاطف – دونجا - زياد كمال - عبد الله السعيد - محمد شحاتة - محمد السيد - ناصر ماهر – شيكابالا – زيزو – إيشو - سيف الجزيري - سامسون - حسام أشرف - مصطفى شلبي - ناصر منسي ".

 

مقالات مشابهة

  • أحمد حسام طه: أتمنى تعيين مصري لرئاسة لجنة الحكام
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • جستنيه يعلق على ثنائية ميتروفيتش أمام الرياض
  • مجاهد: علامة استفهام حول عدم مشاركة حسام أشرف أمام الشرطة الكيني
  • نشرة منتصف اليوم.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا وسبب فشل انتقال تريزيجيه إلى الأهلي.. فوز الزمالك على الشرطة الكيني وأرقام مباراة الأبيض
  • الزمالك يواجه الشرطة الكيني في رحلته الأولي للحفاظ على اللقب
  • مشـادة قوية بين أحد لاعبي الأخدود ومشجع ضمك .. فيديو
  • عمر فرج يعلق على مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون