نجح منتخب مصر بقيادة حسام حسن، على نظيره كاب فيردى، في المواجهة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة والتي انتهت بثلاثية نظيفة، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى، ضمن الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

واستطاع تسجيل أهداف منتخب مصر كلا من رامى ربيعة في الدقيقة ال23 وعمر مرموش في الدقيقة ال45 من عمر الشوط الأول، وإبراهيم عادل في الدقيقة ال69 من عمر الشوط الثاني.

ووقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والمقامة في المغرب، والتي ضمت الرأس الأخضر- موريتانيا- بوتسوانا.

كوت ديفوار يفوز أمام زامبيا بهدفين نظيفين في تصفيات أمم إفريقيا نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه" ترتيب منتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي

1- مصر 3 نقاط.

2- بوتسوانا 0 نقاط.

3- موريتاينا 0 نقاط.

4- الرأس الأخضر 0 نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر في مواجهته القادمة نظيره بوتسوانا، في المباراة المقرر اقامتها يوم الثلاثاء الموافق10 سبتمبر، والتي تقام على ملعب الأخير، في تمام الساعة الرابعة مساء ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين

شمسان بوست / خاص:

تصدر نادي الحضن الرياضي المجموعة الثالثة لـ( تجمع المنطقة الوسطى) بعد فوزه على خصمه نادي زاره بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الاحد على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان الرياضي ضمن منافسات تصفيات الدرجة الثالثة والتي يشرف عليها فرع اتحاد كرة القدم بأبين وتلعب بنظام الكل مع الكل يتاهل البطل والوصيف من كل مجموعة .

تصدر الحضن المجموعة جاء عبر نادي زاره العنيد صاحب الثلاث النقاط وهو أحد المرشحين للتأهل حيث تغلب عليه بهدف وحيد عن طريق رأسية القصير منصور الحبشي في مباراة متكافئة وقوية شهدت تنافس كبير بين اللاعبين على أرضية الملعب حيث دخل الفريقين وكلا منهم يتسلح بثلاث نقاط في رصيده الشوط الأول كان الحضن افضل بعد أن استطاع تسجيل هدف في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب منصور الحبشي والذي أنهى به الشوط الأول دون مقابل .

وخلال الشوط الثاني حاول الفريقان التقدم والبحث عن هدف مع التغييرات التي أجراها المدربين حيث سنحت بعض الفرص للمهاجمين دون أن تترجم لاي هدف مع الخشونة والاحتكاك والتدخلات القوية التي رافقت اللاعبين في منتصف الشوط الثاني ومع نهاية المباراة هطلت امطار خفيفة على أرضية الملعب لم تغير شي من اجواء المباراة حتى اتت صافرة حكم اللقاء بفوز الحضن بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 6 نقاط متصدر المجموعة فيما تجمد نقاط زارة عند 3 نقاط . يلعب غدا في افتتاح الجولة الثالثة امصرة وجوبان .

ادار اللقاء تحكيميا في الساحة علي صالح وفي الخطوط محمد وليد، وحسين درعان، فيما تواجد مازن السباحي حكما رابعا، وصلاح علعلة مارقب المباراة والحكم الدولي فهد البجيري مقيم الحكام .

حضر المباراة شخصيات رياضية واجتماعية وجمهور غفير افترش جنبات ملعب المباراة.

مقالات مشابهة

  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • جهاز الزمالك يراقب الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد تعرضه للهزيمة في الدوري الانجليزي.. موعد مباراة ليفربول القادمة
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة
  • موعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام في الدوري الإنجليزي