قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن حكيمي لم يكن مرتاحا في الجهة اليسرى، عكس مزراوي، الذي لعب في مركزه الأصلي « ظهيرا أيمن »، مشيرا إلى أنه يجب أن يجد الحل في قادم المباريات، وموضحا أن على أشرف الاستئناس بمركزه الجديد الذي يلعب فيه لأول مرة.

وتابع الركراكي، في الندوة الصحافية التي تلت مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الغابوني، أن الأهم هو تحقيق النقاط الثلاث، وتسجيل الأهداف، مؤكدا أن الشيء الذي لم يرقه هو تضييع العديد من الفرص السانحة للتهديف، ومتابعا أن اليوم كانت هناك مخاطرة، كون أن المنتخب دخل بلاعبين أغلبهم يتمتعون بحس هجومي، مردفا أنه يجب التعلم كيفية الدفاع حين تكون التشكيلة تضم لاعبين هجوميين.

وأشار المتحدث نفسه، إلى أنه يرى ما هو إيجابي في المباراة، عكس الآخرين الذين يرون السلبية فقط، موضحا أنه جرب بعض اللاعبين في غير مركزهم، للوقوف على بعض الخطط التكتيكية، قبل موعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في المغرب، شهر دجنبر من السنة المقبلة.

وأردف وليد، أن ليست هناك أية مشكلة بين حكيم زياش وابراهيم دياز، مؤكدا أن حكيم هو المسدد الأول لضربات الجزاء، متبوعا بسفيان رحيمي، ثم دياز، مشيرا إلى أن زياش دائما ما يهدي للاعبين تمريرات تساوي أهدافا، مدافعا عنه في الوقت ذاته، كقائد المجموعة، بأنه يقوم بدوره على أكمل وجه.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار بأربعة أهداف لهدف على الغابون، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الثانية، متبوعا بإفريقيا الوسطى بالرصيد ذاته، فيما يتواجد كل من ليسوتو والغابون في المركزين الثالث والرابع على التوالي، برصيد خال من النقاط، علما أن رفاق ابراهيم دياز، مؤهلين سلفا للعرس الإفريقي، بحكم احتضان المغرب للمنافسة، على أن يتأهل منتخب آخر رفقته عن هذه المجموعة.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره ليسوتو، في ثاني مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، يوم الإثنين المقبل، التاسع من شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، علما أن خصمه المقبل انهزم في أولى مواجهاته، بثلاثة أهداف لهدف أمام إفريقيا الوسطى.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 وليد الركراكي المنتخب الوطنی المغربی کأس الأمم الإفریقیة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد محمد حمدي «الجبهة اليسرى بأمان»

قدم نادي الزمالك لاعبه الجديد محمد حمدي رسميًا، اليوم السبت، وذلك بنشره مقطع فيديو عبر الحسابات الرسمية للقلعة البيضاء بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر محمد محمدي في مقطع الفيديو وهو يقوم بالتوقع على عقود انضمامه لصفوف الزمالك، وقال اللاعب الجديد: "أنا محمد حمدي أنا في الزمالك".

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك مقطع فيديو تقديم اللاعب القادم من إنبي على سبيل الإعارة، وعلق: "الجبهة اليسرى بأمان.. محمد حمدي ينضم لكتيبة الفارس الأبيض".

الجبهة اليسرى بأمان ????

محمد حمدي ينضم لكتيبة الفارس الأبيض ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/1GLE5aEVKh

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 14, 2024

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزمالك تعاقد مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

كما تعاقد الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن مع البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة لمدة موسم من أحد السعودي، والسنغالي سيدي نداي في صفقة انتقال حر.

مقالات مشابهة

  • هل ستتأثر العلاقات بين الرباط والقاهرة بسبب التعاون العسكري المغربي الأثيوبي؟
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب يراهن على إنجاز تاريخي
  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية
  • المنتخب التونسي للجمباز يحصد 4 ميداليات في البطولة الإفريقية بالقاهرة
  • أين يمكن مشاهدة مباريات المنتخب المغربي في مونديال الفوتصال؟
  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد محمد حمدي «الجبهة اليسرى بأمان»
  • طليقة أشرف حكيمي تشارك في بطولة فيلم سينمائي مع ظافر العابدين
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يتأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا
  • شكوك حول مشاركة زياش مع المنتخب المغربي في التوقف الدولي المقبل
  • الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني