بوابة الفجر:
2024-09-16@10:47:39 GMT

علي الدين هلال يكشف كواليس فضيحة صفر المونديال

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

كشف الدكتور عليّ الدين هلال، المفكر السياسي البارز، عن أن مصر لم تفز باستضافة كأس العالم خلال عام 2010 بسبب رفضها دفع رشاوى للفيفا مقابل الحصول على حقوق تنظيم المسابقة.

يلا شوت الآن (0-2).. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025 يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مصر والرأس الأخضر Egypt vs Cape Verde اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

وعن فضيحة صفر المونديال بشأن تنظيم مصر كأس العالم 2010، أضاف علي الدين هلال خلال لقائه مع الإعلامي حمدي ببرنامج “نظرة”، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: "تفاجأنا عندما قال لنا أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة القدم إنه إذا دفعنا الأموال، يمكنهم مساعدتنا في الحصول على الأصوات اللازمة، حيث كان ثمن الصوت الواحد مليون دولار، وطلب مننا دفع 10 ملايين لكسب 10 أصوات".

وتابع: “ذهبت آنذلك للراحل عمر سليمان وأخبرته بدفع 10 ملايين دولار لكي يتم التصويت لصالحنا والفوز باستضافة كأس العالم، والذي أخبره أننا لن ندفع أي أموال، كما أنه لم يتحدث عن هذه الواقعة في ذلك الوقت حتى لا يعاقب الاتحاد المصري لكرة القدم”.

أكد الدكتور علي الدين، أن إخفاق البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 لا يتحمله وزير الشباب والرياضة فقط، مردفًا: “هل الوزير هو من يشارك ويخوض المنافسات”.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 الدكتور علي الدين هلال

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)

أعرب الفنان مصطفي أبو سريع عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل عمر أفندي، الذي عُرض عبر قناة «ON»، وحقق ردود أفعال قوية من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، حتى بعد انتهاء عرضه.

تفاصيل ارتجال مصطفي أبو سريع في مسلسل عمر أفندي

وكشف «أبو سريع» خلال استضافته في برنامج «الراديو بيضحك» مع فاطمة مصطفي عبر «الراديو 9090»، أنه أضاف جمل حوارية ارتجالية بمسلسل «عمر أفندي» في أثناء مشهد اعترافه بحبه لحبيبته، والذي جمعه مع الفنان أحمد حاتم، وكان يردد خلالها كلمات أغنية «يا قمر» للهضبة عمرو دياب.

View this post on Instagram

A post shared by Fatma Mostafa (@fatmamostafaofficial)

وتابع أنه غير كلمات الأغنية والتعجب في أثناء سماعها خلال المشهد لأنها تليق بشكل أكبر على شخصية دياسطي، التي كان يجسدها خلال الأحداث، خاصة عند مقطع «ياقمر لو فيه اتنين منك هيكونوا اتنين قمرات».

أبطال مسلسل عمر أفندي

وشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفي أبو سريع، محمد رضوان، محمد عبدالعظيم، محمود حافظ، وآخرون، من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • اليمنيون ومعهم العالم ينتظر خطاب المواقف للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي عصر اليوم
  • صدور قرار بتعيين الدكتور عبد المؤمن شجاع الدين وعلوي عقيل في السلطة القضائية
  • «العملة الأمريكية تنهار من جديد».. كواليس سعر الدولار مقابل الجنيه المصري × 5 أسابيع
  • وكيل بوبيندزا يكشف كواليس مفاوضات الزمالك واختفاءه المفاجئ
  • بوكيتينو: التتويج بـ«المونديال» هدف أميركا!
  • مدرب توتنهام يكشف كواليس أزمة بينتانكور وسون
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين