حصد الفنان أحمد عز حصد على جائزة الأفضل في السينما عن فيلم ولاد رزق 3، والذي تصدر شباك التذاكر منذ اللحظات الأولى لعرضه في السينمات المصرية والعربية، وأصبح ضمن قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما، خلال حفل توزيع جوائز دير جيست، بدورته الـ 21، الذي انطلق منذ قليل وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

 

ووجه أحمد عز كلمة إلى أصدقائه منتجين شركة سينرجي الأربعة الراحلين، حسام شوقي ومحمود كمال، وتامر فتحي، وفتحي إسماعيل، الذين رحلوا عن عالمنا خلال الفترة الماضية إثر تعرضهم لحادث سير مروع.

وقال أحمد عز، خلال تكريمه في حفل توزيع جوائز دير جيست: أنا بشكركم جدًا وبتشرف أني موجود معاكم النهاردة، واسمحولي أن أذكر أصحاب الفضل اللي كان ليهم فضل علينا ومينفعش أننا نحتفل وننساهم.

 

وأضاف أحمد عز: أنا عارف أن مش وقته ولكن مينفعش ننسى زملائنا اللي توفوا في حادثة العربية المنتجين بتوع شركة سينرجي، هما فعلًا كانوا أصحاب فضل، وأنا في رأيي أن النجاح هو الاستمرارية وده اللي بتمناه من ربنا.

تكريمات حفل توزيع جوائز دير جيست

يتم تكريم عدد كبير من نجوم الوسط الفني خلال حفل توزيع جوائز دير جيست في دورته الـ 21، على رأسهم الفنانة ليلى علوى أفضل ممثلة سينما، عن فيلم جوازة توكسيك، وأحمد عز أفضل ممثل في السينما، غادة عبد الرازق أفضل ممثلة في الدراما عن مسلسل صيد العقارب، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024 وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، كما سيتم تكريم طارق العريان أفضل مخرج في السينما عن فيلم ولاد رزق 3، ومحمد سامي في الدراما عن كل مسلسلاته والتي كان آخرها نعمة الأفوكاتو، تأليف مهاب طارق ومن بطولة مي عمر وشارك في العمل كل من أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ودارت الأحداث في إطار شعبي.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عز حفل توزيع جوائز دير جيست فيلم ولاد رزق 3 تكريم أحمد عز حسام شوقي محمود كمال تامر فتحي فتحي إسماعيل فيلم ولاد رزق حفل توزیع جوائز دیر فی السینما أحمد عز

إقرأ أيضاً:

أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها

خطفت النجمة سوسن بدر عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها الساحرة وذلك خلال حضورها حفل توزيع جوائز "دير جيست" في دورته الـ 21 الذي أقيم مساء أمس الجمعة الماضية.

أكد مصمم الأزياء أحمد عبدالله خلال تصريحاته الخاصة بـ بوابة الوفد الإلكترونية أن الفنانة سوسن بدر امرأة تملك ذوق راقي وتهتم بتفاصيل إطلالاتها كما أنها تثق فيه وفي اختياره لتصميم فساتينها، وهذا ما جعل التعاون معاها دائم.

وأوضح أنه صمم فستان سوسن بدر خلال ثلاثة أيام وكان التصميم من اختياره الشخصي مع مراعاة ملاحظتها بأن الفستان يكون محتشم وراقي مناسب لشخصيتها.

وأضاف أنه اختار قماش الحرير باللون البنفسجي ليتناغم مع لون بشرتها الخمرية ويظهر ملامحها المصرية الأصيلة، ليعطي لها جاذبية ويعكس سحر قوامها بشكل ناعم، قائلًا: "حرصت على أن أصمم الفستان بهذه القصة لعكس سحر أنوثة ونعومة سوسن بدر".

وأكمل أن سوسن بدر مختلفة ومميزة في مختلف جوانب حياتها وتعشق البساطة وهذا ما يركز عليه عند تصميم إطلالاتها المتنوعة من توقيعه.

سوسن بدر

واختتم تصريحه بأن بساطة شخصية سوسن بدر تدفعه الي الإبداع في تصميم إطلالاتها لكي يبرز جمالها وأناقتها بشكل دائم.

سوسن بدر

وأكملت سوسن بدر سحر إطلالتها ببعض المجوهرات الذهبية.

ومن الناحية الجماليه إبدع خبير التجميل علاء التونسي في وضع لمسات ناعمة من الميكاج تبرز سحر ملامحها الفرعونية .

سوسن بدر

كان من النجوم الحاضرين الحفل، ليلى علوي، هنا الزاهد، محمود عبد المغني، أحمد زاهر، ليلى أحمد زاهر، المنتج هشام جمال، لطيفة، هيدي كرم، ريهام عبدالغفور، صبا مبارك، روجينا، شريف منير، صبري فواز، سوسن بدر، عبير صبري، غادة عبد الرازق، صلاح عبدالله، مي عمر، نور النبوي، إسعاد يونس، أحمد داش، محمد علي رزق، والإعلامية بوسي شلبي، والمخرج طارق العريان ، والمخرج محمد سامي، والمخرج بيتر ميمي.

سوسن بدر

وتم تكريم النجوم المتميزين سواء في الدراما التلفزيونية أو السينما أو في المجال الإعلامي من خلال الأعمال التي قدموها طوال العام وحققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة، وتنقسم الجوائز لعدد من الفئات أبرزها أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل مذيع، أفضل مذيعة، أفضل موقع إخباري، أفضل قناة تلفزيونية، أفضل قناة إذاعية، إلى جانب أفضل مطرب وأفضل مطربة.

 

سوسن بدر 

مقالات مشابهة

  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي
  • شوغون وهاكس يتصدران جوائز إيمي لأفضل مسلسل
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • بين غناء دونالد ترامب وفوز فيولا ديفيس .. أشهر حفلات توزيع جوائز إيمي
  • تعرف على موعد حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76
  • أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها
  • انطلاق حفل توزيع جوائز إيمي 2024 .. أبرز المرشحين لحصد الجوائز
  • أحمد زاهر "أفضل ممثل" في عام 2024
  • مفاجآت في حفل توزيع إيمي برايم تايم الليلة