أخبارنا:
2024-09-16@10:52:55 GMT

هبوط اضطراري لطائرة أمريكية بسبب رائحة كريهة

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

هبوط اضطراري لطائرة أمريكية بسبب رائحة كريهة

اضطرت طائرة ركاب أمريكية تابعة لشركة "دلتا" إلى تحويل مسار رحلتها من بوسطن إلى روما والهبوط اضطرارياً في نيويورك، بعد حوالي ساعة من إقلاعها، بسبب معاناة أحد الركاب من إسهال حاد. ووفقاً لمنشور على منصة "إكس"، استدارت طائرة إيرباص A330 فوق المحيط الأطلسي وعادت للهبوط في مطار جون كينيدي بنيويورك نتيجة مشكلة طبية غير متوقعة، حيث تسببت حالة الراكب في تلوث مقعده وانتشار رائحة كريهة في الطائرة.



وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أن سيارة إسعاف كانت بانتظار الراكب في المطار، بينما تم نقل الـ281 راكباً الآخرين إلى طائرة أخرى لإكمال رحلتهم إلى روما. وأكد متحدث باسم "شركة دلتا" أن تحويل مسار الطائرة جاء نتيجة لمشكلة طبية تتعلق بأحد الركاب، دون الإفصاح عن المزيد من التفاصيل حول طبيعة المشكلة الصحية. وقدم ممثلو الشركة اعتذارهم للركاب عن التأخير وشكروا صبرهم وتفهمهم خلال هذا الوضع الطارئ.

تعتبر هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها لشركة "طيران دلتا"، حيث أُجبرت رحلة أخرى في سبتمبر 2023 على العودة إلى المطار بسبب حالة مشابهة. وكانت الرحلة متجهة من أتلانتا إلى برشلونة، عندما أعلن كابتن الطائرة عن "مشكلة بيولوجية" بعد أن تعرضت إحدى الراكبات لحالة إسهال شديدة، مما أدى إلى تلوث ممر الطائرة.


المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مقتل شخصين في حادث تحطم طائرة عسكرية بلغارية

قال وزير الدفاع البلغارى أتاناس زابريانوف اليوم الجمعة، إن طائرة تدريب عسكرية تحطمت في بلغاريا، مما أسفر عن مقتل الطيارين.
وكانت الطائرة وهى من طراز" إل - 39 زد إيه" وصممت لأول مرة في تشيكوسلوفاكيا السابقة - تستخدم للتدريب على عرض جوي مخطط له يوم غد السبت.حوادث تحطم الطائرات في بلغارياوتحطمت بالقرب من قاعدة جراف إجناتييفو الجوية في جنوبى بلغاريا، فيما يجري التحقيق في سبب وقوع الحادث.
أخبار متعلقة توقعات بالمزيد.. انهيارات أرضية وقتلى في بنجلاديش بسبب الفيضاناتأول لقاح لجدري القرود يحصل على موافقة من "الصحة العالمية"وأُلغي الحدث، الذي كان من المقرر أن يحيي الذكرى العشرين لانضمام بلغاريا إلى حلف شمال الأطلسي.
وكان الرئيس البلغارى رومين راديف، الذى خدم فى السابق كطيار لطائرة مقاتلة وكقائد للقوات الجوية البلغارية، مساعدًا للطيار في رحلة استعراضية لطائرة مقاتلة أمريكية من طراز إف16- قبل وقوع الحادث.

مقالات مشابهة

  • الثالثة في أسبوع.. الحوثيون يعلنون إسقاط مسيرة أمريكية
  • الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة أمريكية من نوع (MQ_9) في أجواءِ محافظة ذمار
  • الحوثيون يقولون إنهم أسقطوا طائرة أمريكية نوع MQ_9 جنوب صنعاء
  • الحوثي تعلن إسقاط طائرة مسيرة أمريكية.. هذه مواصفاتها
  • القوات اليمنية تُسقط طائرة أمريكية في محافظة ذمار
  • القوات المسلحة تعلن عن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة ذمار
  • محاكمة أمريكي أرعب ركاب طائرة
  • هبوط طائرة للخطوط الملكية بنجاح بعد إصطدامها بسرب للطيور بمطار مدريد
  • الكويت ولبنان يتفوقان في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لطائرة السيدات
  • مقتل شخصين في حادث تحطم طائرة عسكرية بلغارية