أكد علي الدين هلال، المفكر السياسي الكبير، أن الزعيم جمال عبد الناصر هو الرئيس الوحيد الذي له مريدين في مصر وغيرها، مستشهدا بجملة الأجانب: إذا أردت أن تُحَيِيِ مصريا فقل له ناصر.

يلا شوت الآن (0-2).. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025 مجانا ودون اشتراك.

. شاهد مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2025

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة صدى البلد أن عبد الناصر أعاد للمصريين كرامتهم، خاصة أنه حقق العدالة للفقراء بعد فترات من الظلم والاستبداد.

وقال علي الدين هلال إن الرئيس السادات غير علم ونشيد البلد ومجمل السياسات تجاه الدول تغير، وأُخذ عليه أنه كان منفتحا على الإخوان، منوها أن السادات كان يعتقد بأن أمريكا كانت الدولة العظمى وروسيا نصف دولة عظمى.

وبشأن الرئيس مبارك، تابع المفكر السياسي قائلا: أطول من حكم مصر بعد محمد علي، وعندما تولى نائب رئيسا للجمهورية كان يؤهل نفسه قائدا للمسيرة، وأول حراك سياسي له عندما أرسل أسامة الباز للوساطة بين المغرب والجزائر.

واختتم قائلا: مبارك كان عسكريا محنكا يفكر كثيرا في كل قرار قبل تنفيذه، ومبارك كان يفخر بأنه في عهده لم تدخل مصر حربا وكانت مستقرة داخليا.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علي الدين هلال محمد علي

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)

تصدرت الفنانة إلهام صفي الدين، تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهرت تبكي في حفل زفاف ابن خالها مدير التصوير محمود شاهين، الأمر الذي لفت أنظار قطاع كبير من الجمهور إليها.

سبب بكاء إلهام صفي الدين في حفل زفاف محمود شاهين

في هذا السياق، كشفت إلهام صفي الدين، عن سر بكائها خلال لقائها مع «et بالعربي»، قائلة: «هو بالنسبة ليا حياتي كلها دا أخويا الكبير والسند بتاعي ربنا يارب يسعدهم ويهنيهم ويعملهم كل اللي فيه الخير هما الاتنين قلبهم طيب وبيحبوا الحياة وبيحبوا بعض أوي ربنا يقدر لهم بخير».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأضافت: «قعدت أعيط النهاردة زي الطفلة الصغيرة عشان حبيبي هيتاخد بس هو مش هيتاخد مني برضو مها جميلة وأختي مبسوطة لهم قد الدنيا».

حفل زفاف محمود شاهين

وكانت مشاهد وأجواء حفل زفاف محمود شاهين، تصدرت المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي أقيم في 5 سبتمبر الجاري، وشهد حضور عددًا كبيرًا من نجوم الفن، أبرزهم، النجم محمد حماقي، المنتج حمدي بدر، أمير شاهين «عمه»، المخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين «ابنة عمته»، كما حضر كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، ناهد السباعي، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاًما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند

إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها بهذه الكلمات «صور»

منهم غادة عبد الرازق.. أبرز المكرمين في الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع العربي

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • آلاف يُشاركون في أطول مسيرة شعبية احتفالا بالمولد النبوي بقنا (صور)
  • انطلاق عمليات محمد رسول الله في صحراء نينوى والأنبار وصلاح الدين
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "الوهم" لـ صبا مبارك
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)
  • كريم السادات يكتب: العفو الرئاسى جزء من رؤية أوسع لتحقيق العدالة
  • «دبي للقرآن» تحتفل بختام مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك
  • جائزة دبي للقرآن تحتفل بختام مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك
  • شرف الدين بعد لقائه ميقاتي: الاجواء ايجابية وسيضعها دولة الرئيس على سلم الأولويات