علق الإعلامي عمرو أديب، على زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، الفريق أحمد خليفة ، لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين في رفح على الحدود مع قطاع غزة.

شاهد .. رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي الفريق أحمد خليفة يلتقى رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بسلطنة عمان قلق لم تشهده إسرائيل منذ توقيع اتفاقية السلام

وقال عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية" عبر شاشة "mbc مصر 2"، مساء الجمعة، إن الرسالة واضحة للداخل والخارج ولمن خلف الحدود، متابعًا: "حالة من القلق لم تشهده إسرائيل منذ توقيع اتفاقية السلام، هذه مصر يا سادة عندما تتحدث الدنيا بتقوم و مش بتقعد".


 

وأضاف عمرو أديب خلال  أن الرسالة التي تحملها الزيارة لا يوجد لها معنيان ولا تحمل لغتين ولا تحتاج لترجمة، موضحًا أن الإعلام الإسرائيلي بات يتساءل عما يحدث والمشكلة التي أثارها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "بالنسبة لإسرائيل أي حاجة كوم ومصر كوم تاني"، لافتًا إلى أن القلق لدى الإسرائيليين في أعلى مراحله، وهي أكثر حالة قلق منذ توقيع اتفاقية السلام.

وتفقد الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي؛ حيث بدأت الجولة بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معبر رفح البري. حسب ما نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى.

 

وأكد الفريق أحمد خليفة، أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الحفاظ على حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وأن رجال القوات المسلحة قادرون على الدفاع عن حدود الوطن جيلاً بعد جيل، مؤكدًا على أهمية التحلي بالعلم والإرادة والحفاظ على اللياقة البدنية العالية لضمان تنفيذ كافة المهام باحترافية عالية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أديب رئيس الأركان محور فلادلفيا إسرائيل بوابة الوفد الفریق أحمد خلیفة القوات المسلحة رئیس أرکان عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب يغير موعد برنامجه ويكشف علاقة أنغام بالتعديل

لجأ الإعلامي عمرو أديب  إلى تغيير موعد حلقة برنامجه “الحكاية” اليوم  لتبدأ مبكرًا مساء اليوم الجمعة على غير العادة

معجزة رياضية.. عمرو أديب يشيد بإنجاز أبطال مصر بدورة الألعاب البارالمبية (فيديو) قلق إسرائيلي.. عمرو أديب يعلق على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة

وكشف عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية" الذي يعرض على قناة "Mbc مصر"عن السبب وراء هذا قرار تغيير موعد برنامجه وعلاقة ذلك بالفنانة أنغام

ووأوضح عمرو أديب أن السبب وراء ظهوره مبكرًا هو حفل النجمة أنغام الذي يقام مساء اليوم الجمعة في جدة على مسرح عبادي الجوهر وعلق أديب: " طلعنا بدري النهاردة عشان صوت مصر أنغام هتكون في حفلة بجدة".

حفل أنغام

روجت الصفحة الرسمية لـ "بنش مارك" على "انستجرام" ونشرت الملصق الدعائي الذي تصدرته أنغام وعلقت: "ليلة كلها إحساس ونغم نستمتع فيها بروائع ألبوم تيجي نسيب مع صوت مصر انغام وجمهورها في جدة".

كما تستعد أنغام لإحياء حفلًا غنائيًا في دبي يوم 27 سبتمبر المقبل.

تصدرت النجمة أنغام قوائم المحتوى الموسيقى الأكثر رواجًا بموقع الفيديوهات "يوتيوب" بـ 3 أغاني من ألبومها "تيجي نسيب" بعد أيام من طرحه الأحد الماضي، حيث تصدرت المركز الأول وحققت أغنيتها "إنت مين" ما يزيد عن الـ 953 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعرة هالة علي، وألحان محمود خيامي، وتوزيع طارق مدكور.

 

مقالات مشابهة

  • «أحمد إسماعيل.. وزير حربية النصر».. فيلم جديد على شاشة «الوثائقية» قريبا
  • إغلاق "متقطع" للحدود مع سبتة بعد محاولة اقتحامها من مئات القاصرين (+فيديو)
  • رئيس الوزراء يصل الرياض لبدء زيارة لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • أبو عبيدة يعلق على القصف اليمني لهدف عسكري قرب تل أبيب
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة
  • عمرو أديب: "في ناس كتير مبيدفعوش مليم ضرائب"
  • عمرو أديب عن تصادم قطاري الزقازيق: حادث مصري كلاسيكي
  • إعلام إسرائيلي: رئيس أركان الجيش قال لعائلات جنود محتجزين إن إعادتهم ستكون صعبة
  • عمرو أديب: مش عيب أننا نقول مش قادرين نشيل عبء ضيوف مصر
  • عمرو أديب يغير موعد برنامجه ويكشف علاقة أنغام بالتعديل