مسلسل إلا الطلاق.. كشف الموسيقار تامر كروان تفاصيل دوره في مسلسل إلا الطلاق، مشيرا إلى المسلسل مليء بالجرائم وبه تحول في الشخصيات، معلقا: الموسيقى لازم تواكب الأحداث، وحاولنا التأثير في المشاهد ببداية المسلسل.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد: «أخذنا المسلسل للحظة التحول بطريق آخر، وأصعب شيء في أي عمل هو الاستعجال».

وتابع قائلا: تسليم مزيكا بلا مراجعة للمشاهد أمر صعب، وفيه مسلسلات كتير مش بكون راضي عنها، لأني مبكونش قدرت وأتفاعل معها قبل إضافة مزيكا لها.

واختتم قائلا: لازم اقرأ السيناريو مع المخرج لأنه هو صاحب مظلة العمل، ومينفعش نألف حاجات متعجبوش.

اقرأ أيضاًإياد نصار عن نجاح مسلسل إلا الطلاق: هناك ثقة بيني وبين الجمهور.. فيديو

المخرج معتز حسام: «موسم حصاد الكاكا» تجربة جديدة بين الكوميديا والأكشن

الفنان العالمي إنريكي أرسي يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم «موسم حصاد الكاكا».. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامية شيرين سليمان إلا الطلاق

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

ينطلق مسلسل "برغم القانون" بطولة النجمة إيمان العاصي، ليقدم تجربة درامية فريدة من نوعها، حيث يعرض العمل على شاشة قناة "ON" بداية من اليوم، بينما تم عرضه  على منصة و"اتش ات" أمس، ويستعرض المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، ويحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة.

 

 

وتقدم  إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

 

تفاصيل شخصية إيمان العاصي 

وتتضمن شخصية النجمة إيمان العاصي في المسلسل العديد من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت إيمان في تجسيد هذه المشاهد ببراعة، وفق ما ظهر فى برومو المسلسل.

 

 

ويعتبر دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة، كما تظهر ايمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خاصة وأن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما ايمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها فى الصفوف الأولى.

 

فريق عمل برغم القانون 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • كوارث عمر أفندى!
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • الفضائيات العربية يكرم إسماعيل فاروق كأفضل مخرج عن مسلسل "حق عرب" في 2024
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • ميدو: الخيبري لديه مشاكل كثيرة.. فيديو