ناقشت قيادة قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب في اجتماعها الشهري خطة تأمين فعالية الاحتفالات بالذكرى الـ62 لثورة 26 من سبتمبر والذكرى الـ61 لثورة 14 اكتوبر المجيدتين.

وفي الاجتماع تم مناقشة تفاصيل تنفيذ الخطة الأمنية بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بتنظيم الاحتفالات الرسمية والفعاليات الشبابية والشعبية بالمناسبة.

. وأكد قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد عبدالله الصبري ان ذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة تأتي هذا العام وابناء اليمن يخوضون معركتهم الفاصلة مع أحفاد الإمامة الذي يحاولون الالتفاف على الثورة ومكتسباتها بانقلابهم الدموي الذي عاني ويعاني منه كافة أبناء الشعب اليمني.

وأوضح أن مهمتنا الأمنية ذات بُعدين أساسيين بُعد أمني في تامين الفعاليات وملاحقة عناصر التخريب والإرهاب ، وبُعد عسكري في مواجهة فلول الإمامة الجديدة في المواقع والجبهات العسكرية، مجسدين بذلك امتدادا لكفاح ونضال الثوار الأحرار مثل القردعي والثلايا واللقية و علي عبد المغني والزبيري.. مؤكدا مواصلة الكفاح على درب الزملاء الابطال الشدادي وشعلان والذيباني واليافعي وهادي منصور وغيرهم من القادة الأحرار.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام أمريكية تكشف عن دور قوات الإصلاح في دعم العمليات العسكرية الأمريكية

الجديد برس:

أفادت وسائل الإعلام الأمريكية بأن قوات الإصلاح تواصل تقديم الدعم للجيش الأمريكي في اليمن.

ووفقاً لمراسلة “VOA News” (صوت أمريكا) وهي الإذاعة الرسمية للولايات المتحدة، أكد مسؤول دفاعي أمريكي أن طائرة مسيرة من طراز MQ-9 تم إسقاطها أثناء تحليقها في أجواء محافظة مأرب في 9 سبتمبر، وأن حطامها انتشلته قوات شريكة للولايات المتحدة.

وأوضحت وسائل إعلام محلية أن هذه القوات الشريكة هي فصائل عسكرية تابعة لحزب الإصلاح، الذي يسيطر على بعض المناطق في محافظة مأرب.

وكان حزب الإصلاح قد أقر سابقاً بعلاقته الوثيقة مع الولايات المتحدة، ويعتبر أحد أبرز الأذرع المحلية للتحالف السعودي في حربه على اليمن.

من جانبها، أعلنت قوات صنعاء في 8 سبتمبر عن إسقاط طائرة MQ-9 في أجواء محافظة مأرب، وهذه الطائرة هي التاسعة من نوعها التي تسقطها منذ بداية دعمها للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وذلك بعد 72 ساعة من إسقاط طائرة أخرى في أجواء محافظة صعدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • ادعى والده ضد ابن خاله بجرم خطفه.. وقوى الامن تعمم صورته
  • معلومات جديدة حول الصاروخ اليمني الذي استهدف تل أبيب.. مدة التحليق مفاجئة
  • الفعل الثوري في وجه نظام الأئمة حتى فجر ثورة 26 سبتمبر
  • حشود من المهاجرين تتخطى التعبئة الأمنية وتصل إلى حدود سبتة في محاولة اقتحام
  • وسائل إعلام أمريكية تكشف عن دور قوات الإصلاح في دعم العمليات العسكرية الأمريكية
  • قراءة في كتاب عقائد أئمة الزيدية في اليمن المخالفة لعقائد المسلمين (1-3)
  • حماس تعقد اجتماعا ثلاثيا مهما في غزة
  • جبهات المقاومة تعقد اجتماعا ثلاثيا حول مصير فلسطين في ظل طوفان الاقصى
  • قيادة الأمن المركزي في محافظة تعز تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي