كتب- حسن مرسي:

قال العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للتنمية الاستراتيجية، إن تفقد الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي، ليس لأننا مأزومين، وهى رسالة أننا متواجدون.

وأشار راغب، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، مساء الجمعة، إلى أن وجود طائرة في الجو أثناء الزيارة يؤكد أننا متواجدون في الجو، لافتا إلى أن نتنياهو منذ بداية الحرب على غزة وهو يحاول إلفات النظر إلى مصر.

وأضاف العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للتنمية الاستراتيجية، أن رسالة الفريق أحمد خليفة عن تأمين الحدود المصرية كانت أننا لم نقصر مطلقا وعلى مر التاريخ في تأمين الحدود المصرية، منوها بأن هذه الزيارة لم تكن معلنة، وظهور الدبابات في فيديو الزيارة دليل حجم التسليح المصري.

وأوضح أن زيارة الفريق أحمد خليفة لها عدة دلالات منها رسائل للجنود، وأخرى رسالة اطمئنان للداخل، معلقا: "قواتنا فوق الأرض مش متخندقة، ويتناولوا أكلهم على البحر".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان العميد سمير راغب زيارة رئيس الأركان الحرب على غزة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025

يستعد الفنان حسن الرداد للمشاركة في دراما رمضان المقبل 2025، بمسلسل جديد مع الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك بعد غيابها الطويل عن المشاركة في الأعمال الدرامية، والعمل من إنتاج أحمد السبكي.

تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وقال أحمد السبكي فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم، سيقدم في 15 حلقة فقط بالموسم الدرامي القادم، ونقوم حاليا باختيار مخرج العمل وكذلك الأبطال، ومن المقرر أن نبدأ خلال أيام التصوير.

مشاركة حسن الرداد في السباق الرمضاني الماضي

وكان حسن الرداد شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل محارب، التي كانت تدور أحداثه في إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب محارب الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة القاهرة، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة محارب في حادث سيارة.

وشارك في بطولة المسلسل، عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، منة فضالي، أحمد عنان، ملك أحمد زاهر، ماجد المصري، نور محمود.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • رئيس الوزراء يصل الرياض لبدء زيارة لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • «الحوثيون»: قواتنا نفذت عملية عسكرية نوعية قصفت هدفا عسكريا في منطقة «يافا»
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • مركز أبين الإعلامي يعزي العميد”أبو مشعل الكازمي” بوفاة صهره مدير سجن أبين السابق..
  • خليفة بن طحنون يُعزي في وفاة زوجة أحمد المنصوري
  • خليفة بن طحنون بن محمد يُقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • الحكيم يؤكد ضرورة الإسراع باختيار رئيس البرلمان ويدعو للاتفاق على أحد المرشحين
  • معلومات عن مسلسل «حق آدم» لحسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يقدمان مسلسل حق آدم في رمضان 2025